الخميس 16 مايو 2024

بالصور.. ختام الدورة التثقيفية للعاملين بمديرية أمن المنيا

29-6-2017 | 16:52

اختتمت اليوم بإدارة الحماية المدنية بمدينة المنيا الدورة التثقيفية الـ 39 التي نظمتها مديرية أمن المنيا لتنمية مهارات العاملين بها في مجال العلوم الإنسانية والاجتماعية والقانونية والتي ضمت 69 من العاملين بالمديرية.  

شهد ختام الدورة اللواء ممدوح عبد المنصف حبيب مدير أمن المنيا والذي عقد لقاء عاما مع المتدربين كان محوره الرسالة السامية لجهاز الشرطة والتأكيد على احترام حقوق الإنسان في ظل القانون وحسن معاملة المواطنين.

وطالب مدير الأمن خلال لقائه بالمتدربين بضرورة التحلي بالقيم والمثل الانضباطية والأخلاقية والحفاظ على هيبة الجهاز الذي ينتمون إليه والتفاني في العمل وتنفيذ الرسالة الأمنية في صورتها المثلى وفتح قنوات اتصال مع المواطنين وسرعة إنجاز عملهم لكسب ثقتهم وصولا للتعاون المشترك للمواطنين مع الجهاز لإثراء الرسالة الأمنية.

كما شدد مدير الأمن علي الالتزام بالمهام المكلفين بها والواردة بخطط التأمين ومراعاة قواعد التأمين الذاتي واليقظة التامة في الخدمات والقواعد والضوابط المنظمة لحمل واستخدام السلاح وتحقيق التواجد الأمني الفعال لمنع وقوع الجريمة والذي يعد أحد أهم الأدوار الأمنية المنوطة بالجهاز والالتزام بالقانون.

ونوه بضرورة أن يقدم الجهاز وأبناؤه المثل والقدوة للمواطنين في ذلك و التأكيد على سياسة الوزارة في تعظيم جهود المتميزين والتصدي الحاسم للمخالفين.