السبت 18 مايو 2024

طرح ألبوم «تيجي نتراهن» لـ تامر عاشور الخميس

تامر عاشور

فن16-1-2022 | 14:54

همت مصطفى

أعلن الفنان تامر عاشور، موعد طرح ألبوم "تيجي نتراهن"، الخميس المقبل، احتفالًا بنهاية الأسبوع.

ونشر تامر عاشور منشورا على صفحته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، لبوستر الألبوم، وكتب معلقًا: "ألبوم تيجي نتراهن، 20 يناير 2022 من الساعة 5 لـ 7 مساءً، وهكون معاكوا لايف على فيس بوك وإنستجرام، الثلاثاء المقبل، الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 بتوقيت السعودية، و9 بتوقيت الإمارات، وهستناكوا على هاشتاج #asktamerashour على تويتر".

 وأضاف تامر عاشور أنه من خلال اللايف سيتحدث عن كل تفاصيل الألبوم والفيديوهات، وبمجرد انتهاء اللايف هينزل برومو الألبوم كاملًا بكل الأغاني، وبرومو تاني للكليبات اللي هتكون فيه، ومفاجآت تانية كتير".

 وطرح  الفنان تامر عاشور، أغنيات من  ألبومه الجديد، ويحمل اسم "تيجي نتراهن"، ويتضمن أغنية بعنوان "كان موضوع"، من كلمات هشام صادق، ألحان مايكل صفوت، وتوزيع فهد.

وتصدرت أغنية "تيجي نتراهن" للمطرب تامر عاشور المنصات الإلكترونية المختلفة للموسيقى، بعد ساعات من طرحها، والأغنية من كلمات محمود عليم، ألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع عمرو الخضر.

واحتلت "تيجي نتراهن" تريند رقم 1 عبر تطبيق أنغامي، والتريند رقم 3 عبر موقع الفيديوهات الشهير" يوتيوب"، وتخطت 969 ألف مشاهدة.

وكانت بوابة "دار الهلال" انفردت، أمس، باكتشاف أن لحن "تيجي نتراهن" مقتبس من لحن تركي لأغنية "ألست حزينًا؟" للمطربة التركية "سيمجي"، وحققت نحو 180 مليون مشاهدة عبر "يوتيوب" منذ طرحها نوفمبر من العام 2017.

وكان تامر عاشور أعلن منذ فترة أنه يضع الرتوش الأخيرة على ألبومه الجديد، وأنه بصدد طرحه قريبًا، بعد تأجيلات عدّة تسببت فيها جائحة كورونا، التي أوقفت عددًا من الأعمال وأجلت خروجها إلى النور.

وأحيا "عاشور" حفلًا غنائيًا ضخمًا على مسرح أبو بكر سالم بالسعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض 2021، برعاية الهيئة العامة للترفيه، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، وشهد حضورًا جماهيرًا كبيرًا.

الاكثر قراءة