الثلاثاء 11 يونيو 2024

مارادونا يتهم زوجته السابقة بالسرقة

29-6-2017 | 17:44

 اتهم دييجو مارادونا، أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، زوجته السابقة كلوديا فيلافاني، بسرقة أموال وشراء ممتلكات خاصة لها دون أن علمه. 

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية عن الاتهامات التي وجهها مارادونا لزوجته السابقة، حيث قال إنها قامت بشراء 7 شقق فاخرة في مدينة ميامي الأمريكية من ماله الخاص.

ونشرت صحيفة “ديلي ميل“ الإنجليزية، تصريحا على لسان مارادونا، الذي أصر على اتهام زوجته بالسرقة ومطالبته لها برد ذلك المال.

وكان زواج مارادونا وكلوديا قد استمر لمدة 14 عاما قبل أن ينتهي بالطلاق، بجانب حصولها على حق حضانة الطفلين عام 2003 بسبب إدمانه المخدرات في تلك الفترة.

ومنذ ذلك التاريخ لم يتوقف الصراع القانوني بين مارادونا وزوجته السابقة، وفي اتهامه الأخير أكد أنها لا تملك أي أموال كافية لشراء شقة متوسطة، وهي استغلت أمواله التي سبق أن سرقتها منه لشراء الشقق السبعة الجديدة.

وأشار التقرير إلى أن ماردونا تحدث عن خيانة زوجته له بسرقة أمواله وشراء ممتلكات، مشيرا إلى أنه كان يظن أنهم يمتلكون شقة واحدة صغيرة وقاموا ببيعها من أجل توفير منزل أكبر للأبناء.

وأضاف مارادونا أنه اكتشف أنها اشترت 7 وحدات سكنية تتراوح سعر الوحدة السكنية ما بين 350 ألف دولار إلى 11 مليون دولار، مطالبا إياها برد تلك المبالغ.