الأحد 23 يونيو 2024

«هنا شيحة» تكشف عن شخصيتها في «راجعين يا هوا»

هنا شيحة

فن17-1-2022 | 16:58

همت مصطفى

تواصل الفنانة هنا شيحة تصوير مسلسل «راجعين ياهوا»، المقررعرضه في  المارثون الدرامي في رمضان المقبل 2022 .

وكشفت هنا شيحة،عن اسم شخصيتها في "راجعين ياهوا"، حيث نشرت صورة جديدة لها من كواليس التصوير، عبر حسابها على" فيس بوك"، وكتبت معلقة: «فريدة..في راجعين يا هوى رمضان 2022».

 وكان  المخرج محمد سلامة، أعلن منذ يومين  أنه ، تصوير أول مشاهد مسلسله الجديد «راجعين يا هوا»، لمشاركته في الماراثون الدرامي الرمضاني 2022.

وقال محمد سلامة إنه بدأ تصوير المشاهد الأولى من المسلسل، بمشاركة عددٍ من أبطاله، مضيفًا أنه سيواصل التصوير بشكل مكثف خلال الفترة المقبلة، لينتهي من العمل كاملًا قبل حلول شهر رمضان المبارك.

وأضاف "سلامة" أنه سيبدأ عمليات المونتاج والمكساج للحلقات الأولى من مسلسل «راجعين يا هوا»، خلال منتصف فبراير المقبل، لافتًا إلى أن المسلسل مأخوذ عن قصة الكاتب الكبير الراحل أسامة أنور عكاشة، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم.

مسلسل «راجعين يا هوا»  يقدم عن المسلسل الإذاعي،  الذي تم إذاعته في عام 2003، من تأليف أسامة أنور عكاشة، وبطولة منة شلبي، وحقق المسلسل الإذاعي نجاحًا كبيرًا في ذلك التوقيت.

 «راجعين يا هوا» بطولة خالد النبوي، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد داش، إسلام إبراهيم، أحمد خالد صالح، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، مصطفى درويش، طه الدسوقي، تميم عبده، صفاء الطوخي، جلال هشام، سالي حماد، ريهام الشنواني، والوجه الجديد نانسي هلال، وعدد آخر كبير من الفنانين الشباب، ومن إخراج محمد سلامة ومعالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك.