الجمعة 17 مايو 2024

تامر عاشور يكشف عن القائمة الكاملة لأغنيات ألبومه الجديد «تيجي نتراهن»

تامر عاشور

فن18-1-2022 | 23:37

دار الهلال

كشف الفنان تامر عاشور، عن البرومو الرسمي لألبومه الجديد، الذي يحمل اسم "تيجي نتراهن"، والمقرر طرحه يوم الخميس المقبل على "يوتيوب" وعدد من المنصات الإلكرونية.

وأعلن عاشور، أسماء أغنيات ألبوم "تيجي نتراهن"، وهي: تملّي، احنا الدنيا، كان موضوع، حنّلها وأنت بعيد، الفترة دي، اقعد نتكلم، مفيش جدعنة، خلتني أحسّ، خليني في حضنك، وكنت فين.

ويُشار إلى أن أغنية "كان موضوع" من كلمات هشام صادق، ألحان مايكل صفوت، وتوزيع فهد.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Tamer Ashour (@tamerashourofficial)

وكان تامر عاشور كشف عن موعد واسم ألبومه الجديد، بعدما انتهى أخيرًا من تسجيل كل أغانيه، واستقر على طرحه تحت عنوان "تيجي نتراهن".

وحدد يوم 20 يناير الحالي لطرح الألبوم، وظهر تامر عاشور في مجموعة صور، نشرها عبر "إنستجرام"، من دبي في دولة الإمارات، وكتب معلقًا عليها: "وحشتوني.. ألبوم تيجي نتراهن يوم 20 يناير".
وكان عاشور، طرح أغنية "تيجي نتراهن"، على يوتيوب وعدد من المنصات الإلكترونية، وهي من كلمات محمود عليم، ألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع عمرو الخضري.

تامر عاشور أعلن منذ فترة أنه يضع الرتوش الأخيرة على ألبومه الجديد، وأنه بصدد طرحه قريبًا، بعد تأجيلات عدّة تسببت فيها جائحة كورونا، التي أوقفت عددًا من الأعمال وأجلت خروجها إلى النور.

وأحيا حفلًا غنائيًا ضخمًا على مسرح أبو بكر سالم بالسعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض 2021، برعاية الهيئة العامة للترفيه، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، وشهد حضورًا جماهيرًا كبيرًا.

وقبل الحفل، نشر صورة له من داخل الفندق الذي يقيم به في السعودية، عبر "إنستجرام"، وعلّق قائلاً: "استنوني النهارده على mbc1 الساعة 9 بتوقيت مصر.. 10 بتوقيت السعودية، في حفل موسم الرياض".

 وكان عاشور غنّى تتر مسلسل "ولاد ناس"، بعنوان "زحم وشوش"، من ألحانه، وكلمات دعاء عبدالوهاب، وتوزيع طارق مدكور.

 مسلسل "ولاد ناس" بطولة رانيا فريد شوقي، أحمد وفيق، صبري فواز، إيهاب فهمي، بيومي فؤاد، وفاء صادق، هاجر عفيفي، يسرا المسعودي، محمد عز، وأحمد صيام، تأليف وإخراج هاني كمال.