الجمعة 17 مايو 2024

احالة متهم باغتصاب نجلة شقيقه لجنايات المنصورة

احالة متهم باغتصاب نجلة شقيقه لجنايات المنصورة

الجريمة19-1-2022 | 16:24

منال حماد

أحال المحامي العام بالدقهلية، سائقا لمحكمة جنايات المنصورة  لاتهامه بالاعتداء جنسيا ومواقعة ابنة شقيقه القاصر، مما أدى إلى حملها منه ووفاة الجنين في بطنها.

وترجع وقائع القضية إلى شهر أبريل الماضي، حيث تلقى مدير أمن الدقهلية إخطارا من مدير مباحث المحافظة يفيد بورود إشارة من إدارة تأمين المستشفيات الجامعية بوصول الطفلة «س.م.م.ا»، 16 سنة، طالبة بالصف الأول الثانوي، ومقيمة بقرية ميت مزاح دائرة مركز المنصورة، مصابة بنزيف وآلام حادة لوجود حمل عنقودى خارج الرحم ووفاة الجنين داخل البطن وتحتاج لعملية إجهاض لاستخراج الجنين، واتهمت والدتها عمها بالاعتداء الجنسي عليها.

وانتقل المقدم أحمد توفيق رئيس مباحث مركز المنصورة ومعاونوه إلى المستشفى، وبالفحص أكد الأطباء أن الطفلة بها حمل عنقودي خارج الرحم، ووفاة الجنين بداخلها، مما تسبب في إصابتها بنزيف وآلام حادة.

وبسؤال والدتها، اتهمت «مسعد.أ.ص.ا»، 33 سنة، سائق تروسيكل ومقيم بقرية ميت مزاح بالاعتداء جنسيا على ابنتها رغما عنها حتى حملت منه سفاحا، وأكدت أن ابنتها أبلغتها بذلك بعد شعورها بإعياء ونزيف.

وبتقنين الإجراءات، تمكن ضباط وحدة المباحث من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بنشوب علاقة مع ابنة شقيقه وقيامه بمواقعتها جنسيا عدة مرات، مما تسبب في حملها.

وقال المتهم، خلال تحقيقات النيابة العامة، إنه واقع ابنة شقيقه برضاها 4 مرات على سطح منزلهم حيث يقطن هو وشقيقه في نفس المنزل وكل منهما في شقة منفصلة، وكان يتقابل هو وابنة شقيقه على السطح وأقاما علاقة جنسية كاملة عدة مرات.

وأضاف أنه في البداية أقنع ابنة شقيقه أنه يحبها وبدأ في ملاطفتها ثم تطور الأمر بينهما لعلاقة جنسية كاملة، ولكنها حملت منه وحاولت إجهاض نفسها بمساعدته ولكن ساءت حالتها وتم نقلها للمستشفى وانكشف أمرهما فأبلغت الطفلة أمها بالواقعة..

وتوصلت تحريات المباحث إلى صحة ارتكاب المتهم للواقعة بأن استغل حداثة سن المجني عليها ‏وأقنعها بأنه تربطهما علاقة عاطفية، وأعزى قصده إلى هتك عرضها برضائها.‏