الإثنين 13 مايو 2024

نيكول سابا تكشف تفاصيل دورها في مسلسل «نقل عام»

نيكول سابا

فن19-1-2022 | 18:33

همت مصطفى

أعلنت الفنانة نيكول سابا، عن مشاركتها في مسلسل «نقل عام»، كما تستعد حاليًا لتصوير أولى مشاهدها خلال أيام، حيث تظهر كضيفة شرف.

ويشارك نيكول سابا البطولة الفنان محمود حميدة والفنان محمد محمود عبدالعزيز، ويطرح المسلسل قريبًا على، شبكة قنوات ON، بدءًا من29 يناير الجاري.

ونشرت نيكول سابا صورة جديدة لها عبر "فيسبوك"، وكتبت  معلقة: "البارون قريبًا.She’s Coming.. Soon ..Stay tuned..drama ..series  Cairo.Egypt .. نيكول سابا"

وأعربت، عن سعادتها بالتعاون مع شركة "فنون مصر"، مؤكدة أنها تحمست لظهورها كضيفة شرف لإعجابها بالورق ، مضيفة أنها شخصية مختلفة وأن دور"البارون"مفاجأة للجمهور وخط مختلف تمامًا عن ما قدمته من قبل.

وكان منتج المسلسل ريمون مقار، طرح البرومو الدعائي الأول لمسلسل «نقل عام»، المقرر عرضه خلال الفترة القليلة المقبلة، على قناة «on tv»، والعمل من تأليف وليد خيري، وإخراج عادل أديب.

ونشر «مقار»، البرومو الخاص بالمسلسل، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وعلق قائلًا: «البرمو الأول لمسلسل نقل عام قريبًا على on tv،  بطولة النجم محمود حميدة، وكوكبة من النجوم.. تأليف وليد خيري، وإخراج عادل أديب، يا رب يعجبكم، إن شاء الله خير، وزي ما عودتنا بقى يا رب».

وتدور أحداث مسلسل «نقل عام» في 30 حلقة، وتحمل كل حلقة من العمل اسمًا مختلفًا في إطار اجتماعي تشويقي، حول عائلة النجم محمود حميدة، ويجسد خلال أحداث العمل سائقًا في هيئة النقل العام.

ويشارك في بطولة المسلسل «دينا، محمد محمود عبدالعزيز، محسن محي الدين، إيهاب فهمي، إيمان أيوب، عابد عناني، نهلة سلامة، نور خالد النبوي، هاجر الشرنوبي، وأميرة أديب»، وموسيقى تصويرية الموسيقار راجح داود، وهو من تأليف وليد خيري، وإخراج عادل أديب.

Dr.Radwa
Egypt Air