الثلاثاء 7 مايو 2024

تتر «فرصة تانية».. رامي صبري يحقق 40 مليون مشاهدة بـ«غريب الحب»

رامي صبري

فن19-1-2022 | 23:35

دار الهلال

حققت أغنية "غريب الحب" للفنان رامي صبري، أكثر من 40 مليون مشاهدة، عبر "يوتيوب"، وهي تتر مسلسل "فرصة تانية"، الذي عُرِض في رمضان 2020.

وأغنية "غريب الحب" من كلمات تامر حسين، ألحان مدين، توزيع وميكس وماستير نادر حمدي، وحققت نجاحًا كبيرًَا منذ عرض المسلسل.

و"فرصة تانية" من بطولة ياسمين صبري، آيتن عامر، أحمد مجدي، هبة مجدي، دياب، محمود البزاوي، نهال عنبر، محمد أبو داوود، أشرف زكي، عمر الشناوي، إدوارد، أحمد الشامي، وسارة الشامي، تأليف مصطفى جمال هاشم، معالجة درامية محمد سيد بشير، وإخراج مرقس عادل.

وكان رامي صبري، قال في تصريحات سابقة لـ«دار الهلال»: ""أستعد لطرح أغنية سينجل جديدة في عيد الحب المقبل، وأتمنى أن تنال إعجاب الجمهور، وأواصل بها طرح الأغاني المنفردة، ولا أخطط لطرح ألبوم غنائي كامل في الوقت الحالي، حيث يحتاج لمزيد من الوقت لتحضيره".

ويُشار إلى أن صبري حقق نجاحًا كبيرًا في الأشهر الماضية؛ حيث طرح في نوفمبر الماضي، أغنية "هموت من غيرها" وحققت نحو 5 ملايين مشاهدة عبر "يوتيوب"، كلمات أحمد المالكي، ألحان شريف بدر، وتوزيع أسامة الهندي.

وفي شهر أغسطس الماضي، تصدر الترند بأغنية "بيحرك في المشاعر"، والتي حققت نجاحًا كبيرًا، وهي من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وسام عبدالمنعم.

وأعلنت منصة "أنغامي" الإلكترونية أن رامي صبري حقق في العام الحالي أكثر من 126 مليون دقيقة استماع، ليصبح واحدًا من أكثر المطربين العرب استماعًا في 2021، حيث طرح 12 أغنية عبر المنصة.

Egypt Air