الثلاثاء 14 مايو 2024

طفل في مركز إيواء يعيد ذكريات وفاة الأميرة ديانا لدوق كامبريدج

الأمير ويليام والطفل

الهلال لايت 21-1-2022 | 14:31

ميادة عبد الناصر

تسببت حالة طفل في مركز لمساعدة الأشخاص المستضعفين "إيواء"، في استعادة دوق كامبريدج الأمير وليام، لذكريات وفاة والدته الأميرة ديانا، عندما كان في الخامسة عشر من عمره.

وأبدى دوق كامبريدج تعاطفه مع تلميذ حزين خلال زيارة للمركز، وأخبره أن الأمور ستصبح أسهل وقد بدا عليه التأثر بسبب تذكره لوالدته الأميرة ديانا والتى ماتت وهو فى سن صغير أيضا وذلك حسب تقرير نشره موقع "ديلى ميل" البريطانى .

 الأمير ويليام، ذو الـ39 عامًا، فقد والدته ديانا، أميرة ويلز في عام 1997، عندما كان عمره 15 عامًا، ووجه رسالة إلى ديكون جلوفر ، 11 عامًا ، قائلا: "أعرف ما تشعر به" ، بعد أن علم أن والدته ، جريس تايلور ، توفيت العام الماضي عن عمر يناهز 28 عامًا بالسجن وقال ويليام وهو يضع يده على كتف ديكون: سيصبح الأمر أسهل.

 وقضى الزوجان الملكيان حوالى 15 دقيقة في التحدث إلى تلميذ المدرسة وجدته كارول إليس ، خلال زيارة الكنيسة في الشارع في بيرنلي، لانكشاير، وهو مركز يساعد الأشخاص الذين يعانون من الفقر أو التشرد أو الإدمان أو مشاكل أخرى.

طلب الزوجان الملكيان زيارة المركز ، الموجود في صالة ألعاب رياضية سابقة، بعد مشاهدة تقرير تلفزيون بي بي سي في ديسمبر حول عمله مع الأشخاص الأكثر ضعفاً في بيرنلي خلال جائحة فيروس كورونا ووجدوه مؤثرًا للغاية.

ذهب ويليام وكيت إلى بيرنلي بعد مشاهدة تقارير تلفزيونية حول عمل القس ميك فليمنج ، الذي أسس كنيسة أون ذا ستريت في عام 2019 لمساعدة المشردين والمحرومين الذين يعيشون في بيرنلي والمناطق المحيطة بها.

منذ ذلك الحين نما المشروع وأصبحت الكنيسة، التي تقع في صالة ألعاب رياضية سابقة، توفر الآن ملاذًا ومساحة آمنة لأي شخص يعاني، بما في ذلك أولئك الذين يعانون من مشاكل الصحة العقلية.

وقال القس ميك، الذي يقود خدمات الكنيسة ، إنه يأمل أن تساعد الزيارة في توفير دعم إضافي للأشخاص الذين يستخدمون خدماته.

 وأضاف:  أنا ممتن جدًا لأنني آمل أن يعني ذلك أن المزيد من الناس سيتعرفون على ما نقوم به وسيحصل المزيد من الناس هنا على الدعم بسبب قدوم أصحاب السمو الملكي إلى هنا.

Dr.Radwa
Egypt Air