الأحد 5 مايو 2024

أسما شريف منير تعلن إصابتها بكورونا: «تعبانة جسديًا ونفسيًا»

أسما شريف منير

فن21-1-2022 | 14:19

همت مصطفى

أعلنت الفنانة أسما شريف منير، إصابتها بفيروس كورونا، مؤكدة أنها فى حالة نفسية سيئة بعد خضوعها للعزل.

ونشرت أسما شريف منير صورة نتيجة اختبار كورونا، عبر خاصية الاستوري بحسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي" إنستجرام "، وعلقت عليه: "ادعولي، عشان أنا مدمرة وتعبانة جدا جسديًا ونفسيًا، ومحتاجة تدعو لي، جدًا جدًا، عشان أنا لوحدي، ومحتاجة دعواتكم".

يذكر أن أسما شريف منير تعاقد على عمل فني جديد، فى الفترة الماضية، حيث نشرت صورة لها وهي توقع عقد العمل، وكتبت منذ أيام عبر "إنستجرام": "هعلن قريب إن شاء الله ، الحمد لله يا رب بجد متحمسة جدًا.

وشاركت أسما شريف منير، جمهورها عدة صور جديدة  منذ أأيام عدة من أحدث ظهور لها، عبر"إنستجرام"، وظهرت، في الصور بشنط السفر من المطار، بإطلالة شتوية أنيقة، مرتدية بلوفر باللون الأسود، وبنطال أسود اللون، وكاب وحذاء أسود، مما جازت إطلالاتها على إعجاب العديد من المتابعين، وعلقت قائلة: "لعبة كل مرة ؟ فين ومع مين ؟".

وفي وقت سابق، نشرت  أسما شريف منير، صور عن تجهيزاتها للاحتفال بالكريسماس، وقرب حلول عام ميلادي جديد، عبر «إنستجرام»، ونشرت ، مقطع فيديو وعدة صور لها تجمعها بأسرتها، أثناء تجهيزهم شجرة الكريسماس والبيت بالزينة والأنوار، وعلقت قائلة: «أحر المشاعر في العام.. عزيزي سانتا نحن جاهزون».

وكانت أسما شريف منير، طلبت من جمهورها  الدعاء لها في الفترة الأخيرة، بسبب كونها على صدد قرار سيكون نقطة تحول في حياتها، مشيرة إلى أنها خطوة مهمة لها في عملها، حيث نشرت صورة جديدة من أحدث ظهور لها، عبر «إنستجرام»، وعلقت قائلة: «النهاردة يوم مهم جدًا في حياتي، المفروض أخد قرار ودي هتكون خطوة مهمة في شغلي، يا أنجح يا ربنا يستر، ادعولي أخد القرار الصح، بحبكم أوي».