الأحد 16 يونيو 2024

القبض على بريطاني وزوجته بعد وفاة رضيعهما بطريقة مروعة

موقع الحادث

الهلال لايت 21-1-2022 | 15:59

ميادة عبد الناصر

ألقت الشرطة البريطانية، القبض على زوجين شابين، بتهمة الإهمال، على خلفية وفاة رضيعهما، في أغسطس 2020، بطريقة مروعة.

ووجهت الشرطة إليهما تهمة قتل طفلهما الرضيع نتيجة الإهمال، بعدما توفى متأثرا بجروح خطيرة في الرأس نتيجة عدم انتباههم لسقوطه من السرير الخاص به، وتعرضه للإغماء، حيث لم يشعرا به إلا بعد بضع ساعات وحاولا إفاقته ولكن لم تنجح محاولاتهما ليلجئآ إلى استدعاء الإسعاف إلا أن الوقت قد تأخر وعند وصوله المشفى ودع الحياة.

 وبحسب موقع "ذا صن"، أصبح كل من إلودي جونكالفيس وموريتالا أولايا إمام، من برودفيلدز، هارلو ، متهماين بقتل الطفل البالغ من العمر شهرين مالك جونكالفيس في أغسطس 2020 حيث اتهما بإهمال الأطفال وهو ما أدى لوفاته وسيمثل كلاهما أمام محكمة كولشيستر الابتدائية.

وكانت قد هرعت الشرطة والمسعفون، بعد إبلاغهم بإصابة طفل رضيع في أحد الممتلكات وعند وصولهم ، وجدوا الطفل، البالغ من العمر شهرين ، فاقدًا للوعي ولا يتنفس وتم نقله إلى مستشفى الأميرة إلكسندرا في هارلو حيث أعلن عن وفاته بعد ساعات.

وقدم الدكتور فيتزباتريك سوالو والدكتور بالم تقريرا بالسبب المؤقت لوفاة مالك على أنه "إصابات في الرأس بانتظار مزيد من التحقيق.

قال أندريه كيمشي من مكتب الطب الشرعي: أنه قد عُثر على الطفل مالك في المنزل فاقدًا للوعي ولا يتنفس وحضر المسعفون وتم نقله إلى مستشفى هارلو حيث تم تأكيد وفاته.