الأربعاء 12 يونيو 2024

زينة تعلن إصابة والدتها بفيروس كورونا: «المرض وحش قوي»

زينة

فن21-1-2022 | 18:08

همت مصطفى

أعلنت الفنانة زينة، اليوم ، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إستجرام"، تفاصيل إصابة والدتها بفيروس كورونا المستجد، وأسباب غيابها في الفترة الأخيرة.

وقالت زينة، في فيديو نشرته عبر خاصية "الاستوري" على "إنستجرام"، معبرة عن اشتياقها لجمهورها: "وحشتوني أوي، أنا مختفية بقالي شوية علشان كنت مشغولة، الحمدلله ماما جالها كوونا وكانت تعبانة جدا بقالها أسبوعين، وطبعا أنتو عارفين إني بخاف من كورونا دي وعندي هسهس".

وأضافت أنها كانت تخاف على أولادها، وكشفت عن أن والدتها لا تخرج من البيت إطلاقا، ولكن إصابتها كانت بسبب غلطة من شقيقها.

وتابعت زينة، بأنه على الرغم من خوفها من كورونا إلا أنها لم تقلق من والدتها، قائلة: "أكيد لازم هتكسر الخوف اللي جواك، وطبعا على حسب خوفك أكتر ولا حبك لمامتك أكتر، وأنا أكيد حبي لأمي أكتر من أي حد في الدنيا، وخدتها وروحنا المستشفى وعملنا تحاليل، ومبقتش خايفة خالص".

وكشفت «زينة» عن أن صحة والدتها أفضل الآن، مشيرة إلى أنها مريضة سكر وقلب وضغط، وطلبت من الجمهور الدعاء لها، مؤكدة عودتها للتصوير مرة أخرى، وتتمنى أن ينال عملها الفني المقبل إعجاب الجمهور.

 

شاركت زينة مؤخرًا في مسلسل "كله بالحب"، وتم عرضه خلال السباق الرمضاني الماضي 2021، وتدور أحداثه حول تجنيد المحامي صبحي، الفتاة دهب وشقيقها شربيني لكي يشاركاه في عمليات النصب والاحتيال التي يقوم بها، وفي إحدى المرات يطلب صبحي من دهب الزواج من طارق، لكي تستطيع أن تطرد زوجته السابقة من الفيلا، ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن.

"كلة بالحب" من بطولة أحمد صلاح السعدني، صابرين، سامر المصري، ريم البارودي، نور قدري، مصطفى درويش، يوسف عثمان، أحمد الهواري، هالة فاخر، سلوى محمد علي، مها أبو عوف، وتأليف محمد الشخيبي، ﺇﺧﺮاﺝ عصام عبدالحميد.

وشاركت زينة في مسلسل "جمع سالم"، وعُرض في الماراثون الرمضاني لعام 2020، وتدور أحداثه حول في إطار درامي حول مناقشة  قضية التبني والمشكلات داخل الأسرة المصرية، من خلال قصة دكتور القلب مريم التي تواجه أمور شتى في حياتها العملية والشخصية، تضعها في مفترق الطرق.

"جمع سالم" بطولة زينة دلال عبدالعزيز، محمد علاء، محمد شاهين، عادل عبدالرازق، محمد عادل، أحمد صيام، هاجر الشرنوبي، أيمن عزب، سلوى خطاب، أحمد النمرسي، وتأليف محمد ناير، وإخراج إيمان الحداد، ڤيو.