السبت 1 يونيو 2024

منزل من الخشب معروض للبيع بـ 30 مليون دولار

المنزل

الهلال لايت 23-1-2022 | 11:44

ميادة عبد الناصر

في واقعة أثارت دهشة الكثيرون على مواقع التواصل الاجتماعي تم عرض منزل خشبي متداعٍ للبيع بسعر ضخم يصل إلى 30 مليون دولار والسبب في هذا السعر هو موقعه المميز الذى يتمنى الكثيرون العيش فيه.

وبحسب موقع "ذا صن" البريطاني يقع المنزل  على خط منحدر ثمين في بورتسي، جنوب ملبورن، ويبلغ مساحته 3457 مترًا مربعًا ويحتوي الموقع أيضًا على وصلة إلى الشاطئ الخاص وإطلالات خلابة وحدائق مورقة كما لا توجد قيود على تطوير المنزل ، مما يمنح المالك الجديد قدرة على التغيير فنادراً ما تُباع الأراضي على طول الجروف في الأسواق العامة والمنازل هناك غالبًا ما يتم الاحتفاظ بها في العائلات لأجيال.

  وعلى الرغم من المظهر الخارجي القاسي ، يتميز مكان الإقامة بميزات أصلية كلاسيكية من الداخل ومناظر خلابة في الخارج وقد بدأ المشترون المحتملون بالفعل تقديم عروض لشراءه وقال وكيل البيع روب كيرتن إن المشترين الذين يبحثون عن منزل أحلامهم ينتظرون شيئًا كهذا لسنوات.

  وقال الكثير من المشترين لدينا على قمة الجرف يبحثون منذ سنوات عديدة عن العقار المناسب حيث تميل إلى أن تكون منازل للأجيال - الناس لا يشترون هذه المنازل لبيعها على الإطلاق.

  تظهر السجلات أن المنزل كان مملوكًا لعائلة McEacharn وتم بيعه آخر مرة داخل العائلة مقابل 253.700 دولار في عام 1983 وهذه المرة الأولى التي يطرح فيها العقار في السوق منذ 60 عامًا.

  تظهر البيانات أن متوسط ​​سعر المنزل في المنطقة ارتفع بنسبة 28.3 في المائة إلى 3 ملايين دولار في 12 شهرًا حتى سبتمبر 2021.