السبت 18 مايو 2024

لحظات تحبس الأنفاس.. رجلا يصارع دبا دخل منزله بيديه العاريتين (فيديو)

لقطة من الفيديو

الهلال لايت 24-1-2022 | 16:20

إيمان علي

انتشر فيديو على واقع التواصل الاجتماعي، يظهر توثيق كاميرات المراقبة، لحظات عصيبة عاشها رجل أمريكي حينما فوجئ بدب ضخم يقتحم منزله، ليتصدى له بشكل مثير للإعجاب.

وفي الفيديو، ظهر الأمريكي والتر هيكوكس، أحد سكان فلوريدا، وهو يقاتل دبًا يحاول دخول منزله، بيديه العاريتين، حيث تُظهر اللقطات التي أخذت بواسطة كاميرا Ring، الدب وهو يدخل منطقة شرفة هيكوكس في Daytona Beach الأسبوع الماضي، ويستجيب هيكوكس بدفع الدب بشكل متكرر حتى يتمكن من سد المدخل بمقعد.

وطلب مسؤولو الحياة البرية من سكان فلوريدا الأمريكية بذل قصارى جهدهم لتجنب الدببة، بعد أن التقطت الكاميرا هجومًا ثانيًا في أسبوع واحد، وقال مسؤولون إن هذا هو الهجوم الثاني للدب في أسبوع واحد في الولاية.

وقال هيكوكس لـ WFTV عن لقائه الأخير مع دب أسود يحاول دخول منزله: «لم يمر الكثير من الأمور في رأسي في الوقت الحالي، بخلاف ما سيحدث إذا تجاوزني ودخل المنزل حيث كان باقي كلابي وزوجتي فيه».

وأكد هيكوكس أنه سيقوم بتركيب باب جديد، وأفادت السلطات لوسائل إعلام محلية، إنه لم يقبض على الدب الذي يظهر في الفيديو.

وحذر مسؤولو الحياة البرية، السكان، من تجنب الدببة بأي ثمن، خاصة في ضوء حادثة هيكوكس، وهجوم آخر الأسبوع الماضي، وفي نفس أسبوع مشكلة هيكوكس، تعرضت امرأة في ديباري لهجوم من قبل دب بينما كانت تتنزه مع كلبها.

ووفقًا للجنة فلوريدا للأسماك والحياة البرية، قالت المرأة إنه قفز عليها وألقاها أرضًا، وأصيبت بجروح طفيفة وارتجاج في المخ.

وعثر لاحقًا على أنثى دب بالغة في مكان قريب، وقُتلت بدافع القلق على السلامة العامة، وتحتل الدببة ما يقرب من 49٪ من فلوريدا، وفقًا لمسؤولي الحياة البرية.

 

الاكثر قراءة