السبت 27 ابريل 2024

التفاصيل الكاملة لحادث مصرع القارئ «سيد عيسى» وزوجته ونجله

التفاصيل الكاملة لحادث مصرع قارئ قرآن وزوجته ونجله وإصابة 9

الجريمة24-1-2022 | 18:35

إبراهيم محمد

خيمت حالة من الحزن والاسى على أهالى قرية لقانه التابعة لمركز شبراخيت بالبحيرة، أثناء انتظارهم أمام مشرحة دمنهور لاستقبال جثامين الشيخ «سيد أحمد عيسى» قارئ القرآن الكريم الشهير وزوجته ونجله الطبيب الذين لقوا مصرعهم داخل منزل العائلة بالبحيرة.

وأكد مصدر مسئول داخل مشرحة دمنهور لبوابة دار الهلال،أن سبب وفاة الشيخ عيسى قارئ القرآن وزوجته نتج عن استنشاق غاز ثانى اوكسيد الكربون السام وانتابتهم حالة اختناق شديد ادت لوفاتهم، بينما لقى نجلهم الطبيب مصرعه نتيجة ازمة قلبية تعرض لها فور ان شاهد والديه متوفين داخل شقتهم بمنزل العائلة.

وأضاف المصدر ان المصابين الـ9 كانت إصابتهم خفيفة، وتم اسعافهم وخروجهم جميعا من المستشفى.

وخيمت حالة من الحزن الشديد على أهالي القرية خلال انتظارهم الجثامين، كما أثارت الواقعة حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى بعد تواتر الأنباء عن إصابة الضحايا بحالة إختناق ناتجه عن تسريب الغاز، وأخرى تؤكد مصرع الاسرة نتيجة تسمم إثر تناولهم وجبة غذائية فاسدة.

كان اللواء أحمد عرفات، مدير أمن البحيرة، قد تلقى إخطارا بالواقعة من شرطة النجدة. وبالفحص تبين مصرع 3 أشخاص واصابة 9 آخرين من عائلة واحدة بقرية لقانة التابعة لمركز شبراخيت بمحافظة البحيرة بسبب استنشاق غاز ثانى أكسيد الكربون.

ووفقا للمعاينة الأولية عثر أهالى القرية على جثامين الشيخ سيد أحمد عيسى 56 عامًا، وزوجته فردوس محمد زايد، ونجله محمد سيد أحمد عيسى 38 سنة طبيب أطفال بمستشفى شبراخيت المركزى وتم التحفظ على جثث المتوفين تحت تصرف النيابة العامة.

كما تم نقل المصابين إلى مستشفى إيتاى البارود لإسعافهم وتقديم الرعاية الطبية اللازمة وهم :-

 نهلة أحمد البنا 38 سنة وياسمين عادل عيد 30 سنة وأحمد وائل عيسى 5 سنوات وندى وائل عيسى 8 سنوات وعمر محمد سيد أحمد عيسى 8 سنوات وسلمى محمد سيد أحمد عيسى 7 سنوات وميار وائل سيد أحمد عيسى 12 سنوات وفريدة محمد سيد أحمد عيسى عامان وأحمد محمد سيد أحمد عيسى 4 سنوات.

 وانتقلت على الفور القيادات الأمنية إلى مكان الواقعة للوقوف على ملابسات الحادث المأساوى. كما انتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة مكان الواقعة وانتداب الطب الشرعى لكشف تفاصيل الوفاة والإصابات المختلفة بين أفراد الضحايا.

Dr.Randa
Dr.Radwa