السبت 11 مايو 2024

نانسي عجرم تحيي حفلا غنائيًا على مسرح «الأولمبيا» في باريس يونيو المقبل

نانسي عجرم

فن24-1-2022 | 19:51

همت مصطفى

تحيي  المطربة اللبنانية نانسي عجرم، حفلًا جديدًا في باريس في شهر يونيو المقبل، ومن المقرر أن تقدم باقة متنوعة من أغانيها، ونشرت نانسي عبر  إنستجرام  منذ قليل، بوستر للحفل، وأعلنت عن موعده في شهر يونيو المقبل، على خشبة مسرح الأولمبيا بباريس. 

وكتبت نانسي معلقة :(العودة إلى أولمبيا في يونيو 2022 🇫🇷)

وكانت نانسي عجرم أحيت حفل رأس السنة في مصر، كما أحيت حفلا كبيرًا في الشهر الماضي ضمن فعاليات موسم الرياض، وعقدت جلسة عمل في ديسمبر الماضي مع الملحن الكبير محمد رحيم، حيث انتهى من تلحين أغنية جديدة لها.

وكان فيديو كليب أغنية "أنت إيه"، لنانسي عجرم، كسر حاجز الـ100 مليون مشاهدة عبر موقع "يوتيوب"، لتصبح ضمن الأغنيات العربية الأكثر استماعًا في تاريخها.

و أغنية "أنت إيه" ضمن أغنيات ألبوم "آه ونص"، الذي صدر في العام 2004 وحقق نجاحًا كبيرًا، استكملت به نانسي نجاحها المدوي في ألبوم "يا سلام"، الذي صدر في 2003 ،وضم ألبوم "آه ونص"، أغنيات: قول تاني كده، لا تلوم، حبك ليا، جايين يقولولي، تعالى ياه، بدلع عليك، لون عيونك، سنة ورا سنة، أنت إيه، أنا ليه، وآه ونص.

وصدرت أغنية "أنت إيه" قبل نحو 18 عامًا، وتم طرحها عبر "يوتيوب" منذ نحو 13 عامًا، وهي من كلمات مصطفى مرسي، ومن ألحان سمير صفير، الذي يعد واحدًا من أهم الملحنين اللبنانين في التسعينيات والألفية الحالية، ومن توزيع طارق مدكور، وميكس وماستر طوني حداد، والفيديو كليب من إخراج نادين لبكي.

Dr.Radwa
Egypt Air