الثلاثاء 21 مايو 2024

ياسمين عبد العزيز تدعم منى زكي وأحمد حلمي بعد أزمة "أصحاب ولا أعز" (صور)

منى زكي وياسمين عبد العزيز

فن25-1-2022 | 15:09

همت مصطفى

وجهت الفنانة ياسمين عبد العزيز رسالة دعم، للفنانة منى زكي، بعد الأزمة الأخيرة حيث الهجوم الكبير الذي تعرض له فيلمها الأخير «أصحاب ولا أعزّ»، وتزايد الجدل المثار حوله.

 

ونشرت ياسمين عبد العزيز، مجموعة من الصور التي تظهر فيها بصحبة منى زكي، وزوجها الفنان أحمد حلمي، عبر خاصية الاستوري على موقع تبادل الصور والفيديوهات الخاص بها لـ "إنستجرام " كنوع من الدعم للثنائي بعد الهجوم الشديد عليهما عقب الفيلم.

أزمة منى زكي

وكانت الفنانة منى زكي، تعرضت لانتقادات كثيرة من الجمهور المصري، حول فيلم «أصحاب ولا أعزّ»، حيث وصف أحد رواد التواصل الاجتماعي مشاركتها في الفيلم بـ«السقطة الأخلاقية»، ووصل الأمر لتقديم النائب مصطفى بكري، بيانًا إلى رئيس مجلس النواب، قائلًا فيه إنّ «أصحاب ولا أعز يحرّض على المثلية الجنسية والخيانة الزوجية».

فيلم "أصحاب ولا أعزّ" يطرح حاليًا عبر منصة «نتفليكس» الإلكترونية، وتصدر فيلم أصحاب ولا أعزّ، قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة في مصر عبر منصة نتفليكس بعد طرحه بساعات قليلة، واستطاع الفيلم من تصدر القائمة التي تضم أعلى 10 أعمال مشاهدة في مصر، وتفوق على العديد من الأعمال الأجنبية الأخرى المعروضة، رغم حالة الجدل والهجوم التي صاحبت عرض العمل منذ طرحه الأسبوع الماضي 20 يناير الحالي.

يذكر أنّ الفيلم يضم نخبة من كبار النجوم العرب وهم: فؤاد يمين، إياد نصار، نادين لبكي، منى زكي، جورج خباز، ديامان بو عبود، عادل كرم، وإخراج وسام سميرة.