الثلاثاء 25 يونيو 2024

هدد المواطنين بسلاح أبيض.. ظهور مدعي نبوة جديد (فيديو)

مدعي النبوءة

الهلال لايت 26-1-2022 | 15:07

إيمان علي

لم تكاد عاصفة نشأت مجد النور، الذي ادعى النبوءة في لبنان، أن تهدأ، حتى ظهر شخص آخر يدعي النبوة، ولكن هذه المرة في إحدى الدولة الخليجية، بتهديد الناس بسلاح أبيض كان بحوزته، ما أحدث جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار مقطع فيديو يوثق الواقعة.

وذكرت وسائل الإعلام خلال الساعات القليلة الماضية، أن الشرطة السعودية بالرياض، نجحت في القبض على شخص بحالة غير طبيعية ظهر في مقطع فيديو مدعيًا النبوة، وتفوه بألفاظ نابية، وهدد المارة بسلاح أبيض.

وقال المتحدث الإعلامي بشرطة منطقة الرياض في بيان إن "الجهات الأمنية قبضت على مواطن ظهر في مقطع فيديو مدعيا النبوة، وتضمن ألفاظا نابية وعبارات خارجة عن الآداب العامة، إضافة إلى صدم مركبات في طريق عام وتهديد المارة بسلاح أبيض".

وأضاف المتحدث الأمني: "تبين من إجراءات الاستدلال أنه في حالة غير طبيعية وجرى إيقافه واتخذت بحقه الإجراءات النظامية وإحالته إلى النيابة العامة".

وأفاد موقع حكومي بالبلاد عن الحادثة بأنّه تم إلقاء القبض عليه ببيان رسمي، وجاء في البيان "شرطة منطقة الرياض تقبض على شخص بحالة غير طبيعية ظهر في مقطع فيديو مدعيًا النبوة وتضمن ألفاظًا نابية، وصدم مركبات في طريق عام، وتهديد المارة بسلاح أبيض".