الجمعة 27 سبتمبر 2024

حبس حارس عقار قتل طليق شقيقته لسرقته في بولاق

30-6-2017 | 19:54

أمرت نيابة بولاق الدكرور بحبس حارس عقار متهم بقتل طليق شقيقته لسرقته بمنطقة بولاق الدكرور ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

كشفت التحقيقات أن المتهم كان يمر بضائقة مالية، ففكر في سرقة شقة طليق شقيقته فذهب إلى الشقة بحوزته قطعة حديدية صغيرة الحجم، وأثناء فتح المجني عليه باب الشقة باغته بالضرب على رأسه بالقطعة الحديدية فسقط مغشيا عليه، وسرقة مبلغ مالي 300 جنيه وجهاز ريسيفر من داخل الشقة.

وأثناء ذلك استفاق المجني عليه حاول مقاومته فقام بضربه على رأسه وخنقه حتى فارق الحياة، وعقب ذلك قام بالتخلص من القطعة الحديدية بإلقائها بالطريق العام.

وكان قسم شرطة بولاق الدكرور تلقى بلاغا بالعثور على جثة مسن داخل شقته بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لسائق يبلغ من العمر 69 عاما، مسجاة على ظهرها أعلى سرير بغرفة النوم ويرتدي كامل ملابسه، وبها إصابات عبارة عن سحجات وكدمات بالرقبة مع ملاحظة سرقة مبلغ مالي وهاتف محمول.

وبتشكيل فريق بحث للوقوف على حقيقة الواقعة، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة حارس عقار يدعى (فوزى. م) 30 سنة مقيم بالقاهرة (شقيق مطلقة المجني عليه)، وكان يتردد على المجني عليه بصفة دورية لتنظيف الشقة سكنه، وقضاء بعض الاحتياجات له وشوهد بشقة المجني عليه في وقت معاصر لارتكاب الواقعة.

وبتقنين الإجراءات، أمكن ضبطه وبمواجهته، اعترف بارتكاب الواقعة بقصد السرقة نظرا لمروره بضائقة مالية، تحرر المحضر اللازم، وأخطر اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، وتولت النيابة العامة التحقيق، وأمرت بقرارها المتقدم بحبسه.