الإثنين 6 مايو 2024

نيجيرية تحرم زوجها من «رجولته» بالماء المغلي

الزوج

الجريمة26-1-2022 | 22:22

شروق صبري

إذ كنت تنوي الزواج مرة أخرى، فمن الأفضل ألا تخبر زوجتك الأولى فربما أنها تقرر الانتقام منك بطريقتها، وقد تجد منها مالا تحمد عواقبه، وربما تجد نفسك لا تصلح للحياه مجددا بسبب ما تتدبره لك من مكائد.

وفي واقعة مثيرة للجدل أقدمت زوجة غاضبة على سكب الماء المغلي على زوجها، بعدما أخبرها أنه ينوي الزواج من امرأة أخرى، رغم أنه أنجب منها 10 أبناء.

وأقدمت الزوجة على سكب الماء على زوجها وتحديدا على مكان "رجولته" حيث ادعت أنه كان يخطط للزواج من زوجة ثانية بعد إنجاب 10 أطفال منها.

ويعمل النيجيري مالام عليو إبراهيما مدرس في مدرسة ابتدائية، من منطقة حكومة دانباتا المحلية بولاية كانو، ويقول "منذ أن أخبرتها عن خطتي للزواج من زوجة أخرى، لم أر أي تغيير في موقفها وكنا نعيش معًا بسلام".

وأضاف "الليلة الماضية بعد أن عدت إلى المنزل، اشتريت لهم بعض اللحوم، ورأيتها وهي تغلي الماء، لكن لم يكن لدي أي فكرة أنها ستستخدمه من أجلي"، حيث يتلقى حاليا العلاج في مستشفى محلي في كانو.

ولاقت هذه الواقعة ردود فعل غير عادية على السوشيال ميديا إذ تقول أحد رواد مواقع التواصل  وتدعى بيلا: لا أفهم لماذا يريد هذا الرجل الزواج من امرأة أخرى  بعد إنجاب 10 أطفال.

فيما تقول جين: بعد ولادة 10 أطفال؟ بماذا يفكر الرجل في المقام الأول؟ أنا أدعمها جيدًا، بعض الرجال أشرار ويستحقن ذلك وأكثر.

بينما تقول عزوة: بغض النظر عما حدث ، لا يجب على المرأة أن تفعل ذلك، ماذا لو مات الرجل؟ هل هي قادرة على رعاية جميع الأطفال؟ يجب أن تفكر المرأة أولاً، وأعلم أنها ستندم على فعلها الآن.

ويقول كونلي أو: بالنسبة لي، لا أرى سبب زواج رجل لديه عشرة أطفال بزوجة أخرى إلا إذا كانت الزوجة زوجته سيئة، لكن هل أصبحت فجأة زوجة سيئة بعد 10 أطفال؟.

 

Egypt Air