السبت 8 يونيو 2024

«أحلى كلام» برنامج ترفيهي جديد على «الحياة» يومي الجمعة والسبت

أحمد فهمي

فن27-1-2022 | 20:31

أشرف سلام

 تبدأ قناة «الحياة» العامة، إحدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية، عرض برنامج جديد يُقدّمه الفنان أحمد فهمي، ويحمل اسم «أحلى كلام»، ويتضمن العديد من الفقرات المتنوعة المرحة ما بين ألعاب ذهنية، وغناء مع نجوم الفن في مصر والعالم العربي.

وفي أولى حلقات البرنامج، يحلّ الفنان أشرف عبدالباقي، ضيفًا على أحمد فهمي مقدم البرنامج، وهو اللقاء الذي يعرض في حلقتين، يومي الجمعة والسبت، الموافق 28 و29 يناير الحالي، على قناة «الحياة» في تمام الساعة 10 مساءً.

وكان أحمد فهمي شارك في تقديم برنامج «سهرانين معاكم بالبيت»، مع الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، عبر إحدى القنوات الفضائية العربية.

واستضافا خلال البرنامج، مجموعة من نجوم الفن، منهم: «راغب علامة، نانسي عجرم، عيسى المرزوق، ظافر العابدين، داليا البحيري، محمد عساف، وحلا الترك».

وحقق فهمي نجاحًا لافتًا في رمضان الماضي 2021، حيث شارك في الجزء الثاني من مسلسل «الاختيار»، و«وكل ما نفترق» مع الفنانة ريهام حجاج.

كما شارك ببطولة مسلسل «وكل ما نفترق»: «عمرو عبدالجليل، طارق عبدالعزيز، رانيا يوسف، محمد الشرنوبي، هاجر أحمد، وآيتن عامر»، قصة محمد أمين راضي، وتأليف أحمد وائل، وياسر عبدالحميد، وإخراج كريم العدل.

الاكثر قراءة