الأربعاء 26 يونيو 2024

أول ظهور لـ ميرهان حسين بعد إصابتها بكورونا: «تلج في عز التلج»

ميرهان حسين

فن28-1-2022 | 19:29

حسام يونس

شاركت الفنانة ميرهان حسين، جمهورها صورة من أحدث ظهور لها بعد إصابتها بفيروس كورونا، عبر خاصية القصص المصورة على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وظهرت ميرهان في الصورة، وهي تضع ثلج على رأسها لتخفيف الحرارة، وكتبت: "تلج في عز التلج، يارب اشفيني".

وكانت الفنانة ميرهان حسين، أعنلت إصابتها بفيروس كورونا المستجد، عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، وكتبت: "كورونا.. الحمد لله على كل شيء، اللى اتعامل معايا مؤخرًا يتطمن على نفسه ربنا يحفظكم جميعًا يا رب.. دعواتكم".

وجهت الفنانة ميرهان حسين، مؤخرًا رسالة دعم للفنانة منى زكي، بعد الهجوم الكبير الذي تعرض له فيلمها الأخير «أصحاب ولا أعزّ»، والجدل المثار حوله، والمطروح حاليًا عبر منصة «نتفليكس» الإلكترونية.

ونشرت ميرهان حسين صورة لمنى زكي، والفنانة نادين لبكي من الفيلم، عبر «إنستجرام»، وكتبت عليها: « ليه لازم ندعم منى زكي.. لأن محاسبة فنانة أخلاقيًا على دور في فيلم هو قمة العبث».

وكتبت ميرهان: "كل شخص حر في رأيه بس، ليه نبقى عارفين الحقيقة ونعمل نفسنا مش عارفينها؟ ليه بنشوف أهوال في الحياة اللي إحنا عايشينها، ونعمل نفسنا مش شايفين وننتقد ونهاجم، ونحكم على ممثلة نجمة كلنا بنعشقها عشان دور ماعجبكش من وجهة نظرك أنت ؟

وتابعت: هي ممثلة يعني بتأدي شخصية مش طالعة توريك شخصيتها الحقيقية كل الممثلين والممثلات شغلتهم إنهم ينقلوا للناس نماذج من شخصيات موجودة بالفعل يجسدوا أدوار في قصة من خيال المؤلف اللي مستوحيها من واقع مليان قصص أغرب وأعجب من خياله بكتير".

وقالت: "أنا عجبني الفيلم اللي بيورينا واقع كلنا عارفينه وبيناقش أن كل شخص عنده مصايب مهما كان شكل حياته من برا جميل، وبيعرض بطريقة عبقرية فكرة ماذا لو رفع الستر عن أسرارك اللي مخبيها على أقرب الناس ليك؟، نتفرج على حاجة واقعية أحسن من الشعارات الفارغة، عجبني الفيلم بتفاصيله، وإخراجه وأداء الممثلين والممثلات الواقعي السلسل، وعجبني مواجهة مشكلات مجتمعاتنا وأفرادنا بشكل حقيقي ومتقن واحترافية".