السبت 8 يونيو 2024

مع اقتراب الفلانتين.. خاتم زواج بجنيه إسترليني يثير جدلا واسعا بين المتسوقين

الخاتم

الهلال لايت 28-1-2022 | 20:05

ميادة عبد الناصر

مع اقتراب الفلانتين «عيد الحب العالمي»، الذي يوافق 14 من شهر فبراير، بدأت الشركات العالمية بعمل بعض العروض من أجل توفير هدايا بأسعار مناسبة.

وفي هذا الإطار تم إصدار خاتم يبلغ سعره 1 جنيه إسترليني من قبل موقع التسوق المعروف «أسدا»، والذي يأتي مع صندوق قرمزي على شكل قلب، بواسطة خط متجر «George Home»، والذي جذب انتباه مجموعة الكثير من المتسوقين ورواد السوشيال ميديا، وتحتوي قطعة المجوهرات المصنوعة من البلاستيك على ماس مزيف وإطار فضي اللون.

وبحسب تقرير نشره موقع «ميرور» البريطاني، وجد البعض أنه من الرائع أن يتمكن الأشخاص ذوو الميزانية المحدودة من شراء الخاتم الرخيص، وأضافوا أن سعر الماسة لا يجب أن يكون مهمًا، ومع ذلك، جادل آخرون بأن شراء مثل هذا الخاتم الرخيص يدل على قلة التفكير أو الاهتمام بشريكك.

وقد استمر الجدل حول سعره، حيث اعتقد البعض أنه لا يصلح للتقديم كهدية، ورأت مجموعة أخرى أنه مناسب بشكل كبير، ويجب أن تكون الهدية رمزية وغير مبالغ فيها.

وقال أحدهم: «إذا كنت تريد حقًا الزواج من شخص ما، فالأمر لا يتعلق بالخاتم أو الزفاف، ولكن الزواج والحياة التي تعيشانها معًا»، وقال آخر: «أحب هذا، إذا لم يكن لديك المال في الوقت المناسب، فهذا مثالي، لأنه بمجرد أن ترغب في جعله رسميًا وتضع أي خاتم في إصبعها ستكون سعيدة إذا كانت تحبك حقًا».

ومع ذلك، قال البعض إن الخاتم رخيص للغاية وأنهم سيرفضون عرضًا بسببه، فقال أحدهم إنهم لا يعترضون على الخواتم الرخيصة، لكن الجنيه الإسترليني لم يكن كافيًا لخاتم الخطوبة، وأن السعر الرخيص أظهر عدم مراعاة شركائهم.