السبت 18 مايو 2024

نائب محافظ قنا يتابع سير العمل بوحدة استرداد أراضي الدولة

نائب محافظ قنا حازم عمر

محافظات29-1-2022 | 15:24

دار الهلال

تابع نائب محافظ قنا حازم عمر، اليوم /السبت/ سير العمل بمقر وحدة استرداد أراضي أملاك الدولة بمدينة قنا، والتي تختص بمتابعة وإنهاء إجراءات طلبات تقنين أراضي أملاك الدولة وجهات الولاية الآخرى التي تقدم بها المواطنون خلال الفترة من الأول من يناير حتى 14 يونيو 2018.

وذكرت المحافظة - في بيان اليوم السبت - أن نائب محافظ قنا أثنى على الجهود المتميزة التي يقوم بها العاملون بالوحدة في متابعة طلبات التقنين المُسجلة على المنظومة الإلكترونية أولا بأول والتواصل مع مقدمي الطلبات لاستكمال الإجراءات، موجها بسرعة إنجاز طلبات التقنين المتبقية.

وفي سياق أخر، شدد المهندس نبيل الطيبي السكرتير العام لمحافظة قنا على ضرورة إجراء الصيانة الدورية للسيارات والمعدات الموجودة بالحملات الميكانيكة ، واتخاذ الإجراءات القانونية بشأن المعدات والمركبات الراكدة في الحملات، مشيرا إلى أهمية توظيفها وتعظيم الاستفادة منها وتنفيذ برامج لعمل صيانة دورية لها.  

وكلف السكرتير العام مسئولي الحملة بضرورة عمل حصر لكافة المعدات وتوضيح ما يحتاج منها إلى الصيانة ، نظرا لأهمية الصيانة الدورية في الحفاظ على المعدات وضمان استمرارها لأكبر فترة ممكنة، فضلا عن الاهتمام بعمل مظلات معدنية مخصصة لانتظار السيارات والمعدات خلال فترة الصيانة للحفاظ عليها من العوامل البيئية بما يسهم في تحقيق الاستغلال الأمثل لكافة المعدات والحفاظ على المال العام.

الاكثر قراءة