الأربعاء 15 مايو 2024

اصطحبها لمنزل مهجور.. حبس عامل هتك عرض طفلة في المعصرة

حبس عامل

الجريمة29-1-2022 | 18:00

إبراهيم محمد

قررت نيابة المعصرة الجزئية، حبس عامل "مراجيح"، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بهتك عرض طفلة 9 سنوات بعدما استدرجها لمنزل مجهول بالمعصرة.

وكان مأمور قسم شرطة المعصرة، تلقى بلاغًا من والدة طفلة تدعى "ن.ر.خ" 32 سنة، ربة منزل مقيمة بالمعصرة، تتهم فيه "م.خ.ق"، 28 عامًا، عامل مراجيح، بهتك عرض ابنتها البالغة من العمر تسع سنوات.

وقررت ربة المنزل بتحقيقات النيابة العامة أنها تلقت مكالمة هاتفية من أحد الأشخاص، أخبرها فيها أن أبنتها كادت أن تتعرض للاغتصاب من قبل المتهم، فانتقلت على الفور إلى مكان الواقعة، وشاهدت ابنتها في حال انهيار وبكاء مستمرة، وقررت لها الطفلة أنها كانت تلعب على المراجيح، وعند انصرافها فوجئت بالمتهم يسير خلفها، ثم وضع منديل على فمها واصطحبها إلى منزل مهجور وخلع ملابسها، فشاهدهما طفل، وأخبر الأهالي المنطقة فقاموا بالتعدي عليه بالشوم.

وبعرض المتهم على النيابة العامة أنكر التهم الموجهة إليه، وقرر أنه شاهد الطفلة مع صديقها في وضع مخل، فتوجه إليهما فقام الطفل بالفرار، ثم عاد معه بعض أقاربه الذين تعدوا عليه، وأضاف أن هناك صلة قرابة بوالدة الطفلة، فقررت النيابة العامة حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات.