الأربعاء 25 سبتمبر 2024

إيمي إسلام تعرب عن سعادتها بردود الأفعال عن «شارع 9» و «النهارده يوم جميل»

الفنانه الشابه ايمي اسلام

فن29-1-2022 | 20:48

دار الهلال

أعربت الفنانة الشابة إيمي إسلام، عن سعادتها بردود الأفعال الإيجابية للجمهور حول مسلسل «شارع 9»، الذي يعرض على إحدى القنوات الفضائية المشفرة، والذي يتناول ظاهرة المخدرات، بالإضافة لفيلم «النهارده يوم جميل»، والذي يناقش قضايا مجتمعية متعددة.

وأوضحت إيمي إسلام، أنها تجسد دور فتاة مدمنة مخدرات تدعى «هند»، وتقيم بمنطقة المعادي، وبالتحديد في شارع 9، وتجمعها علاقة صداقة بالفنانة هدى الأتربي وماجد الشريف، مشيرة أنها أقبلت على الدور بسبب جرأته ومناقشة العمل لعدة قضايا بالمجتمع، وما يحتويه من رشائل موجهة للشباب بشكل بسيط، من خلال مجموعة أصدقاء أغنياء كل سعيهم في الحياة هو الوصول لطريق الإدمان.

ولفتت أن الفن يعرض الحل لتلك الظاهرة بشكل صادم أمام الجمهور، مضيفة بأنها تقدم فيلمًا سينمائيًا بعنوان «النهارده يوم جميل»، والذي يستعرض مجموعة من القصص المجتمعية، وهي الاغتصاب الزوجي، السمنة، الرجل المتصابي والمختل نفسيًا.

ويشارك في الفيلم مجموعة من نجوم السينما، وهم «الفنان أحمد وفيق، هنا شيحة، باسم سمرة، انتصار، نجلاء بدر، ومحمود الليثي»، موضحة أنها تجسد شخصية «خديجة»، وهي فتاة يحبها شخص لكنه مهتز نفسيًا ولا يجرؤ على مصارحتها بحبه، ويكتفي فقط بالنظر لها ولأي بنت من بعيد دون أن يتخذ أي خطوة إيجابية، مشيرة إلى أن ردود الأفعال من الجمهور خلال عرض العمل كانت جيدة جدًا، ولاقى العمل الاستحسان والثناء.

وأوضحت أنه عرض عليها أعمال درامية خاصة بالشهر الكريم، وتقوم بدراستها الآن، مضيفة أنها لا تفكر في العودة إلى المسرح في الوقت الحالي، لصب تركيزها الكامل على الأعمال السينمائية.

وعن ظاهره انتشار كورونا في الوسط الفني، أعربت عن قلقها الشديد إزاء تلك الظاهرة التي زادت بشكل كبير خلال الفترة الحالية، والتي رغم تأثيرها إلا أن الأعمال الفنية لاقت نجاحًا كبيرًا في الفترة الأخيرة.