الجمعة 27 سبتمبر 2024

«انقلب السحر على الساحر».. زجاجة مياه غازية تتسبب في حريق هائل (فيديو)

صورة من الفيديو

الهلال لايت 29-1-2022 | 23:41

ميادة عبد الناصر

يقوم بعض الأشخاص بابتكار بعض الأشياء، من أجل تسهيل حياتهم وتوفير العناء على أنفسهم، ولكن هناك بعض الاختراعات التي تكون غير مبنية على أسس علمية، تتسبب في كوارث لا يمكن تصورها وهو ما حدث مع رجل هندي اخترع جهاز للإشعال الذاتي دون الحاجة لاستخدام النيران.

وفي مقطع فيديو انتشر بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي ظهر الرجل وهو يستعرض الجهاز الذي قام بتركيبه بشكل بدائي،وقام بتعبئة زجاجة مياه غازية من الحجم الكبير بالبنزين، وقام بتوصيلها ببعض الأسلاك بمولد كهرباء، وبالضغط على الأسلاك بدأت الشعلة التي كان يمسك بها في عمل شرارة، ثم اشتعلت بقوة ووسط فرحته بنجاح فكرته بتوليد النار، من خلال هذا الجهاز الغريب وقفت والدته لتشاهده وإذا بالنيران تزداد حتى اندفعت نحو الأرض واشتعلت النيران في كل مكان وظل الرجل ينادي على والدته كي تهرب بعيدًا بعد أن احترق كل شيء.


وانتقلت الإسعاف لمكان الحادث وكذلك خدمة الطوارئ والتي قامت بإخماد الحريق، وتم إسعافهم بشكل سريع ولم تحدث لهم إصابات كبيرة، بل كانت الأمور مستقرة بشكل كبير.

وحقق المقطع آلاف المشاهدات وتداوله الكثيرون من متابعي السوشيال ميديا وكانت ردود أفعالهم متباينة حول الواقعة، منهم من كان متعجبًا بشكل كبير مما فعله الرجل والذي كاد أن يودي بحياته وحياة والدته، ومنهم من كان يرى أن التجربة حتى ولو نتج عنها أخطاء هي في حد ذاتها مكسب كبير.