السبت 22 يونيو 2024

السيطرة على حريق مصنع ملابس بطريق «القاهرة - الإسكندرية» الزراعي

حريق مصنع ملابس

الجريمة30-1-2022 | 10:45

فيفيان محمود

سيطرت قوات الحماية المدنية بالقليوبية، على حريق اندلع بمصنع ملابس بطريق «القاهرة - الإسكندرية» الزراعي، دون خسائر بشرية، وحُرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق، وقررت تشكيل لجنة لفحص الحريق، وتكليف أجهزة الوحدة المحلية بمراجعة المصنع، وما إذا كان مرخصا من عدمه وندب المعمل الجنائي. 

وتلقى اللواء غالب مصطفى، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد هيثم شحاتة مدير الحماية المدنية بالقليوبية، يفيد بورود بلاغ لغرفة العمليات بنشوب حريق بمصنع ملابس، مكون من دورين، نزلة الطريق الدائري، بطريق «القاهرة - الإسكندرية» الزراعي.

وعلى الفور جرى الدفع بـ 5 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وجرى السيطرة على الموقف، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على النيران ومنع امتدادها للمباني المجاورة، دون إصابات أو خسائر بالأرواح، وجاري التعرف على سبب نشوب الحريق بالمكان.

وتبين من التحريات، أن الحريق اندلع في المصنع نحو الساعه 4 فجرًا في جزء من المصنع، ملك المدعو «محمد.ح»، والمصنع عبارة عن دور أرضي ودورين علوي، ولا توجد خسائر بشرية، ووجود خسائر مادية عبارة عن ماكينات خياطة وملابس. 

وفي سياق متصل، كلف اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، بسرعة تشكيل لجنة من الوحدة المحلية التابع لها موقع المصنع، لفحص أوراق المصنع ومستندات ترخيصه من عدمه، واستدعاء أصحابه لمعرفة سبب الحريق وتقدير الخسائر وبيان ملابسات الحادث. 

الاكثر قراءة