الثلاثاء 21 مايو 2024

شابان ينقذان فتاة بعد احتراق شقتها (فيديو)

لقطة من الفيديو

الهلال لايت 31-1-2022 | 13:51

إيمان علي

تعرّضت شابة روسية لموقف صعب للغاية وضع حياتها على المحك، بعدما التهمت النيران شقتها بالكامل تقريبًا، قبل أن يقرر شابان المخاطرة بحياتهما لإنقاذها، في تصرف بطولي أثار إعجاب الجميع.

وأظهر مقطع فيديو تم تداوله بكثافة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إحدى الشقق السكنية وهي تحترق، بينما هبّ شابان من الجيران من الطوابق التي بالأسفل لمساعدة جارتهم التي حاصرتها النيران، حيث قاما بفتح نافذتهم وسحبها معرضين حياتهم للخطر لأجل إنقاذ حياتها.

وأظهر الفيديو الذي تبلغ مدته (52 ثانية) الشابين وهما يقفان على حافة نافذتهم الضيقة متمسكان بإطارها الصغير لدعم الفتاة التي تكافح لعدة دقائق وهي تحاول النزول للهروب من ألسنة اللهب التي التهمت شقتها.

وشب الحريق المروع والهائل في شقةٍ سكنية بمدينة موسكو، وهرعت خدمات الطوارئ (الدفاع المدني والإطفاء والإسعاف) على الفور إلى الموقع للسيطرة على الوضع.

وعلى الرغم من القضاء على الحريق بوقتٍ قصير، إلا أنه اجتاح الشقة المتواجدة في الطابق التاسع من المبنى بالكامل تقريبًا، بحسب ما ذكرته وسائل إعلام روسية.

ويشار إلى أنه بالتزامن مع وقوع الحادثة المروعة، أفاد تقرير أولي لوسائل إعلام محلية أن 3 أشخاص أصيبوا في الحريق، كما تم إنقاذ 12 شخصًا.

وقال أحد شهود العيان لقناة “360” التلفزيونية: إن “الرجال الذين أنقذوا الفتاة أصيبوا أيضًا في العملية بحروق وجروح”.

.