الإثنين 6 مايو 2024

ممدوح شاهين يكشف سبب اعتذار ماجد المصري عن بطولة «بابلو» واختيار حسن الرداد

المنتج ممدوح شاهين

فن1-2-2022 | 21:12

حسام يونس

كشف المنتج ممدوح شاهين، سبب اعتذار الفنان ماجد المصري عن بطولة مسلسل "بابلو"، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2022، والعمل من تأليف حسان دهشان، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

وقال ممدوح شاهين، في بيان إعلامي، إنه يكن كل الحب والاحترام للفنان ماجد المصري، وأن العلاقة بينهما لازالت جيدة للغاية، وأن "المصري" لم يعتذر عن مسلسل بابلو، ولكنه اعتذر بعدما وجد صعوبة في تسويق المسلسل باسمه كبطل، لذلك قرر الاستعانة بحسن الرداد.

وتابع شاهين: "استعنت بالفنان حسن الرداد ليتولى بطولة مسلسل بابلو، وبالفعل نجحت في تسويق المسلسل باسمه للعرض خلال موسم دراما رمضان المقبل".

ويستعد الفنان حسن الرداد، لبدء تصوير مسلسله الجديد "بابلو"، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2022، والعمل من تأليف حسان دهشان، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

ومن المتوقع أن يبدأ حسن الرداد تصوير أولى مشاهده في مسلسل "بابلو"، يوم السبت المقبل، في إحدى الاستديوهات بالقاهرة.

ويجسد الفنان حسن الرداد خلال أحدث العمل شخصية بابلو الذي يلعب دور ابن بلد شهم يساند اهله واصدقائه والمسلسل يناقش قضية الهجرة غير الشرعية.

ويسجل مسلسل "بابلو" التعاون الرابع بين المخرج محمد عبد الرحمن حماقي والفنان حسن الرداد، ويعمل الكاتب والسيناريست حسان دهشان على كتابه الحلقات الأخيرة للعمل، وذلك بعد أن انتهي من كتابة  20 حلقة كاملة.

Egypt Air