الجمعة 17 مايو 2024

اليوم.. طرح فيلم «11:11» للفنان إيد نصار في دور العرض السينمائي

فيلم 11:11

فن2-2-2022 | 15:19

همت مصطفى

 تستقبل دور العرض السينمائي، اليوم فيلم «11:11»، من بطولة النجم إياد نصار، وغادة عادل. وأقيم العرض الخاص للفيلم في إحدى سينمات القاهرة الجديدة، أمس الثلاثاء، بحضور أبطال الفيلم، ولفيف من الفنانين والإعلاميين والصحفيين والنقاد.

وكان الفنان إياد نصار، أعلن، موعد طرح فيلمه الجديد «11:11»، ونشر «نصار»، خلال  الأيام الأخيرة، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، البرومو الرسمي للفيلم،  وكتب معلقًا: «مفيش حاجة بتحصل صدفة.. الإعلان الرسمي لفيلم 11.11 بجميع دور العرض 2 فبراير 2022»، كما نشر بوسترات للفيلم.

والفيلم بطولة: «غادة عادل، إياد نصار، محمد الشرنوبي، هند عبدالحليم، إنجي المقدم، عمر الشناوي، معتزهشام و نور إيهاب»، تأليف ياسر عبد الباسط، وإخراج كريم أبو زيد في أول تجربة إخراج للسينما.

قصة الفيلم ودور إياد نصار

وتدور أحداث العمل في إطار من التشويق والإثارة، حول فكرة القدر والصدفة ودوريهما في حياة الإنسان، حيث يقع الحدث الرئيسي بالفيلم في الساعة 11 و11 دقيقة، وفي هذا التوقيت تحديدًا، يحدث شيئًا لا يتوقعه أحد من الشخصيات الخمسة الرئيسية بالفيلم، مما يقلب حياتهم رأسًا على عقب،ويقدم إياد نصار دور  المحامي "سعيد"،  الذي يواجه العديد من الصعوبات فى حياته ويحاول الانتحار برصاصة، وبالصدفة هذه الرصاصة تتنقل من شخص إلى آخر.