الخميس 20 يونيو 2024

مقتل 3 عناصر إجرامية شديدة الخطورة في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة

المتهمين وبحوزتهم المضبوطات

الجريمة2-2-2022 | 19:33

منال حماد

واصلت أجهزة وزارة الداخلية ضرباتها الاستباقية لاستهداف البؤرالإجرامية والعناصر شديدة الخطورة بنطاق محافظات الجيزة - الدقهلية – سوهاج – الإسكندرية.

وأكدت معلومات قطاع الأمن العام مفادها قيام عدة عناصر إجرامية شديدة الخطورة بالاتجار فى المواد المخدرة والأسلحة النارية غير المرخصة..عقب تقنين الإجراءات والتنسيق مع قطاع الأمن المركزى ومشاركة الأجهزة الأمنية بمديريات أمن ( الجيزة - الدقهلية – سوهاج -الإسكندرية) ، تم استهدافهم بعدة مأموريات ولدى وصول القوات بادر بعضهم بإطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات فبادلتهم بالمثل حتى تم تمكنت من تحقيق عدد من النتائج الإيجابية.

وأسفر تبادل إطلاق النار عن مقتل  3 عناصر إجرامية شديدة الخطورة، وإصابة عنصرين إجراميين لهما معلومات جنائية.

وتضمنت النتائج الإيجابية ضبط 24 عنصرا إجراميا  لهم معلومات جنائية ومطلوب ضبط وإحضار بعضهم، وأسلحة سلاح نارى عبارة عن (15 بندقية آلية – 11 بندقية خرطوش – 3 طبنجات - عدد كبير من الطلقات مختلفة الأعيرة – 28 خزينة متنوعة.

كما ضبطت 3 كيلو جرام من مخدر الهيروين – 2 إسطوانة هيروين – أكثر من 4 كيلو جرام من مخدر الحشيش – 6 كيلو جرام من مخدر الهيدرو – كيلو جرام من مخدر الأيس – أكثر من 2 كيلو جرام من مخدر البانجو – كمية من مخدر الأفيون – أكثر من 10 آلاف قرص مخدر و مالية.4 دراجات نارية "بدون لوحات معدنية" – سيارة ملاكى.

بمواجهة المتهمين، اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار والأسلحة النارية لحماية نشاطهم الإجرامى والمبالغ المالية من متحصلات البيع والسيارة والدراجات النارية لتسهيل تنقلاتهم، ليتم اتخاذ الإجراءات القانونية.