الجمعة 31 مايو 2024

تعيين الدكتور جاي دالي نائبًا لرئيس الجامعة البريطانية في مصر

الدكتور جاي دالي

أخبار3-2-2022 | 14:39

دار الهلال

 أعلنت الجامعة البريطانية في مصر، برئاسة الأستاذ الدكتور محمد لطفي رئيس الجامعة، تعيين الأستاذ الدكتور جاي دالي Guy Daly، نائبًا لرئيس الجامعة للشؤن الاكاديمية، بداية من شهر أبريل المقبل.

وذكر بيان صادر اليوم عن الجامعة البريطانية في مصر، أن ذلك يأتي في إطار مواصلة تعزيز الجامعة في مجالات التدريس والتعلم والبحث والأنشطة الطلابية، وكخطوة بالغة الأهمية من خطة التحول التي تقودها رئيس مجلس أمناء الجامعة البريطانية في مصر فريدة خميس، لخلق فريق قيادي قادر على إحياء روح الجامعة والحفاظ على مكانتها التعليمية المرموقة، والسعي دائمًا لإعداد قيادات للمستقبل.

ويشغل الأستاذ الدكتور جاي دالي، حاليًا، منصب نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، بجامعة كوفنتري بالمملكة المتحدة، حيث كان للدكتور دالي دور كبير في قيادة جامعة كوفنتري البريطانية لسنوات عديدة، قاد من خلالها مهمة تطوير الخبرات التعليمية في الجامعة بأكملها، نظراً لخبراته العلمية والعملية الكبيرة في مجالات الإدارة والقيادة.

من جانبه، قال رئيس الجامعة البريطانية في مصر الأستاذ الدكتور محمد لطفي، إن الجامعة على أعتاب بداية جديدة قادرة على الوفاء بوعدها بالحصول على جودة التعليم البريطاني بشكل مميز، جنبًا إلى جنب مع تجربة طلابية مميزة، وسوف يكون للأستاذ الدكتور دالي دورًا محوريًا في هذا التطوير.

وأعربت رئيس مجلس أمناء الجامعة البريطانية في مصر فريدة خميس، عن سعادتها بتولي الدكتور دالي هذا المنصب قائلة: "إننا جميعًا على ثقة بأن انضمام الأستاذ الدكتور دالي إلى فريق الجامعة سيقودنا إلى الاتجاه الذي نهدف له، مع وضع الابتكار والابداع ومصلحة الطلاب في صميم جهودنا وأهدافنا".