الأحد 2 يونيو 2024

مشاهد قاسية.. كلب يصارع الموت وسط الثلوج (فيديو)

لقطة من الفيديو

الهلال لايت 3-2-2022 | 22:18

إيمان علي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو صادم يظهر كلبًا وهو يصارع الثلوج بعد أن علق وسطها، في محاولة لإنقاذ حياته، بطريقة أثارت التعاطف بين المتابعين.

وفي الفيديو الذي تم تصويره في ولاية تونجلي التركية، ظهر الكلب وقد سقط بين الثلوج الكثيفة التي غطت الشوارع، بينما كان يصارع من أجل إنقاذ نفسه من موت محقق.

وتشهد ولاية تونجلي التركية تساقط كثيف للثلوج حيث بلغت سماكته في بعض المناطق قرابة مترين، وأظهر مقطع فيديو صراع كلب مع الثلوج، حيث كان يحاول السير لكن بصعوبة بالغة بسبب سماكة الثلوج.

وكان قد انتشر خلال الأيام الماضية مقطع فيديو محزن، يظهر تجمد عدد من الحمير في شوارع محافظة وان في تركيا، التي تشهد تساقط ثلوج كثيفة في هذا الوقت من العام نتيجة انخفاض درجات الحرارة في البلاد.

وفي الفيديو، ظهرت الحمير وهي تقف في حالة تجمد وتغطيها الثلوج بشكل كامل، فيما اكتست الأرض حولها باللون الأبيض، ما أثار تعاطف المتابعين الذين شعروا بالشفقة تجاه الحيوانات المسكينة.

وتشهد تركيا منذ بداية الأسبوع الماضي تساقط كثيف للثلوج في العديد من الولايات، حيث تسببت الثلوج في إغلاق العديد من الطرقات الرئيسية أمام المواطنين، ما استدعى تدخل سلطات البلاد وعلى رأسها وزارة الدفاع لمساعدة المواطنين .

وغطت الثلوج أجزاء كبيرة من تركيا، نتيجة تأثر المنطقة بعاصفة ثلجية قوية، وهو حدث غير معتاد بالنسبة لدول جنوب البحر الأبيض المتوسط، لكنه حدث للمرة الثانية خلال عامين.