الأحد 9 يونيو 2024

بعد 5 سنوات من الضياع.. جمع شمل «كلبة» مع مالكتها مرة أخرى

الكلبة ومالكتها

الهلال لايت 4-2-2022 | 16:37

ميادة عبد الناصر

في واقعة قد تبدو طريفة عثرت سيدة على كلبتها بعد خمس سنوات من البحث عنها ولكن الواقع كان أصعب كثيرا في تعامل هذه السيدة مع الأمر منذ أن فقدتها، فبعد اختفاء الكلبة التي تدعى أزورا ، قالت السيدة جين صاحبة الكلبة إنها وضعت منشورات واتصلت بالشرطة وملاجئ الحيوانات والأطباء البيطريين حتى تستطيع إيجادها.

وبحسب موقع " ذا صن" البريطاني تم جمعهما أخيرا بعد أن عثر شخص غريب على الكلب في أكتوبر الماضي في هندرسون بولاية تينيسي على بعد 1000 ميل من المكان الذي اختفت فيه - واتصل بمأوى محلي.

قام الموظفون في مركز هيندرسون كونترول  للحيوانات بفحص رقاقة أزورا وتواصلوا مع جين لإعلامها بأن الحيوان تحت رعايتهم من خلال إرسال بريد إلكترونى إليها ، التي أصيبت بالذهول عندما سمعت الخبر.

 

وتقول السيدة جين عن هذه اللحظة كنت جالسة في ذلك اليوم وتلقيت رسالة بريد إلكتروني تقول ،" تم العثور على حيوانك الأليف واعتقدت للحظات أنه كان خطأ فلقد كانت عاطفة محيرة و أصابني الذهول ثم اتصلت جين بهندرسون أنيمال كونترول ، الذي أكد أن لديهم بالفعل حيوانها الأليف المحبوب في عهدتهم.

قطعت جين مسافة 1000 ميل إلى تينيسي ، قبل أن تلتقي مع أزورا ، في لقاء وصفته بأنه أشبه بمشهد "فيلم".

وبعد عودتها ، بدا سلوك أزورا غريبا حيث بدأت تلهث ، وتضطرب ، وتقفز على السرير وتنزل منه و لاحظت جين أن الكلب كان ينزف ، واتصلت بالطبيب البيطري ، الذي أشار إلى أن الحيوان قد يكون في حالة مخاض وأنجبت بالفعل جروا يشبه جرو أخر كان لدى السيدة ومات فى العام الماضى وهو ما يعد معجزة أخرى أذهلت السيدة بشكل كبير.