الأربعاء 22 مايو 2024

غدا.. مبادرة «صنع في مصر» بـ«فنون تطبيقية حلوان»

1-7-2017 | 19:50

تقيم كلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان، ظهر غد الأحد، معرضًا لأعمال مشروع التخرج الخاص بطلاب قسم الإعلان لهذا العام.

وتتبنى الكلية من خلال هذا المعرض مبادرة "صنع وصمم في مصر"، حيث إن هناك العديد من المنتجات المصرية عالية الجودة التي تصنع في مصانع القطاعين العام والخاص والتي لم تنل حقها من الترويج والإعلان مقارنة بمثيلاتها من المنتجات التي نستوردها بالعملة الصعبة، ما يؤثر على تواجد منتجاتنا فى الأسواق المحلية والإقليمية والدولية.

وقال د. تامر عبد اللطيف رئيس قسم الإعلان، إن القسم أخذ على عاتقه تلك المبادرة التي تعد فرصة لتبادل الآراء والمعلومات والسير الذاتية مما يتيح إيجاد فرص ووظائف أفضل والاطلاع على أعمال مواهب على الطريق وإمكانات وقدرات طلاب واعدة .

وأشار إلى أن «المحور الأساسي للمبادرة تطوير حملة إعلانية للترويج للصناعة المصرية، مؤكدًا أن الهدف من المشروع هذا العام تصميم وتنفيذ حملة إعلانية متكاملة للترويج لأحد المنتجات المصرية باستخدام الوسائل الإعلانية المختلفة مثل: المطبوعات والإعلانات التلفزيونية وإعلانات المواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي والإعلانات الخارجية، بما يتفق مع طبيعة المنتج وطبيعة الجمهور المستهدف.

وتم تقسيم طلاب القسم إلى 14 مجموعة عمل وتم اختيار موضوعات عديدة تعمل على إنجاز تلك الحملات مثل شركات الدهانات، الصناعات الإلكترونية، مستلزمات الأطفال وغيرها.