الجمعة 21 يونيو 2024

زوجي باع نجلته لرجل خليجي من أجل المال

1-7-2017 | 22:22

كتب إسلام أحمد

" أنا خلاص مش هقدر أعيش مع واحد باع لحمه بالفلوس ..جوزي بيحب الفلوس أكتر من أي حاجة في الدنيا أكتر من أولاده  ..باع نجلته  الكبيرة وأجبرها على الزواج من رجل خليجي من أجل الفلوس".

 بتلك الكلمات جاءت ماجدة .م إلى محكمه الأسرة بزنانيري لإقامة دعوى خلع ضد زوجها عديم الرحمة .

 أكدت الزوجة أن الحياة الزوجية مع زوجي عديم الرحمة  أصبحت مستحيلة.

 قالت والدموع تنهمر من عينيها أنها تزوجت منذ ١٥سنة ورزقنا الله بـ٣ بنات راعيت الله في تربيتهن وأنفقت كل ما أملك من أجل تعليمهن بينما كان زوجي يرى في خلفته للإناث ابتلاء من اللهً جوزي من زمان وهو شايف بناته حلوين وعاوز يجوزهم في الخليج أخبرت أهلي بما ينتوي زوجي فعله، فهددوه بطلاقي منه إذا أتم فعلته".

 وتابعت.. مرت أسابيع وأخبرني زوجي أنه حجز رحلة أسبوع إلى الإسكندرية ولم نكن نعرف أنها خدعة لإتمام زواج ابنته بعيدا عن أهلي وأنه أتم فعلته بالاتفاق مع أحد سماسرة تلك الزيجات المعروفات في بلدتنا وفي نفس يوم وصولنا اصطحب ابنتي وشقيقتها الصغرى إلى أحد المولات التجارية بحجة شراء ملابس جديدة لهن وأجبرها على عقد قرانها من رجل خمسيني خليجي الجنسية وكانت صدمتي الكبرى حينما علمت بهذا الأمر، فقدت الوعي ولم أشعر بنفسي إلا على سرير المرض وبكلمات ممزوجة بالحسرة أكدت الزوجة بنتي طلقت بعد شهرين من جوازها لذلك قررت اللجوء لإقامة دعوى خلع.

    الاكثر قراءة