الجمعة 24 مايو 2024

الرعب يسيطر على إنريكي قبل مواجهة أتلتيكو اليوم

7-2-2017 | 11:58

كتب هيثم هلال:

اعترف المدير الفنى لفريق برشلونة، لويس إنريكى، بصعوبة المواجهة المرتقبة أمام أتلتيكو مدريد، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "كامب نو" فى إياب نصف نهائى كأس ملك إسبانيا، رغم أفضلية فوز "البارسا" خارج الديار.

 

وأوضح إنريكى - فى مؤتمر صحفى- أن الفريق الكتالونى متأهب لمواجهة أبناء الأرجنتينى دييجو سيميوني، مشددا على أن موقعة الكأس مهمة جدًا لجماهير "البارسا"، خاصة وأنها أمام منافس عنيد يمتلك القدرة على قلب الطاولة.

 

وأشار مدرب البارسا – الذى يعيش أوقاتا مضطربة فى كتالونيا- إلى أنه على أتلتيكو أن يسجل هدفين للعودة إلى البطولة ولا بديل أمام رفاق جريزمان سوى الهجوم، وهى مهمة ثقيلة لفريق يجيد الدفاع، مضيفا: "أمام تقلبات الأتليتى علينا الحذر".

 

وأضاف إنريكي: "الأتليتى فريق لا يمكن التهاون أمامه، خاصة وأنه يدرك أن التعادل السلبى لا يخدمه، مضيفا: "دائما ما شاهدنا مستويات طيبة من أتلتيكو فى كامب نو، ولكنه دائما ما كان ينغلق فى منطقته أكثر من ممارسة الضغط العالى على الخصم، ربما سنشاهد اليوم أمرا مختلفا وفريق يضغط إلى الأمام بشكل أكبر".

 

واعتبر أن تذكرة الصعود لنصف النهائى ليست مضمونة ولا توجد مسلمات فى كرة القدم، إلا أن التأهل لثالث نهائى على التوالى لى، والرابع تواليا لبرشلونة أمرًا خاصًا جدًا.

 

وكان برشلونة قد وضع قدما فى نصف نهائى كأس ملك إسبانيا بالفوز ذهابا على أتلتيكو مدريد بهدفين لهدف، الأربعاء الماضى فى ملعب فيسنتى كالديرون، بتوقيع الثنائى سواريز وميسى، وبات يحتاج فقط إلى التعادل أو الفوز بأى نتيجة لضمان التأهل.