الإثنين 6 مايو 2024

رمضان 2022.. سامي مغاوري أحدث المنضمين لمسلسل «بابلو»

سامي مغاوري

فن6-2-2022 | 18:07

حسام يونس

انضم الفنان سامي مغاوري، لفريق عمل مسلسل "بابلو"، من بطولة حسن الرداد، ومن المقرر بدر تصوير مشاهده خلال الفترة القليلة المقبلة، استعدادًا لعرضه فى السباق الرمضاني المقبل 2022.

وكان المنتج ممدوح شاهين كشف سبب اعتذار الفنان ماجد المصري عن بطولة مسلسل "بابلو"، من تأليف حسان دهشان، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

وقال شاهين، في بيان إعلامي، إنه يكن كل الحب والاحترام للفنان ماجد المصري، وأن العلاقة بينهما لازالت جيدة للغاية، وأن "المصري" لم يعتذر عن مسلسل بابلو، ولكنه اعتذر بعدما وجد صعوبة في تسويق المسلسل باسمه كبطل، لذلك قرر الاستعانة بحسن الرداد.

وتابع شاهين: "استعنت بالفنان حسن الرداد ليتولى بطولة مسلسل بابلو، وبالفعل نجحت في تسويق المسلسل باسمه للعرض خلال موسم دراما رمضان المقبل".

ويجسد الفنان حسن الرداد خلال أحدث العمل شخصية بابلو الذي يلعب دور ابن بلد شهم يساند اهله واصدقائه والمسلسل يناقش قضية الهجرة غير الشرعية.

ويسجل مسلسل "بابلو" التعاون الرابع بين المخرج محمد عبد الرحمن حماقي والفنان حسن الرداد، ويعمل الكاتب والسيناريست حسان دهشان على كتابه الحلقات الأخيرة للعمل، وذلك بعد أن انتهي من كتابة  20 حلقة كاملة.

Egypt Air