الثلاثاء 21 مايو 2024

موسيماني يدعم محمد شريف بعد «أزمة الكاميرون»: عليه تقبل مثل هذه الظروف

مؤتمر الصحفي

ملاعب الهلال7-2-2022 | 20:02

مصطفى القصص

قال بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي إنه سيتعرف على الحالة البدنية والفنية للاعبين الدوليين ويطمئن عليها عندما يتقابل معهم، ثم يقيم بعد ذلك الموقف بصورة أوضح، خاصة وأنهم قادمون من منافسه صعبة للغاية بكأس الأمم الإفريقية. 

وتابع موسيماني خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد بين الأهلي وبالميراس البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية: محمد شريف لاعب محترف ويعرف جيدا أن عليه تقبل مثل هذه الظروف، فى إشارة إلى أزمة مباراة الكاميرون التى جرى فيها تبديله مرتين، وأن ينظر للاعب محترف مثل عمرو السولية وما قاله لي قبل مباراة السوبر بيوم بالرغم من أنه أحرز هدفا بالخطأ في مرماه خلال مباراة المنتخب مع تونس بكأس العرب، واستعاد تركيزه سريعا لخدمة فريقه. 

وواصل موسيماني حديثه وقال: أقدر ما قاله مدرب بالميراس البرازيلي عن الأهلي، ويجب على جميع اللاعبين أن يكونوا فخورين بما يقال عليهم، ولكني مدرب متواضع وإذا تحدثت عن بالميراس ومدربه لن أتوقف عن الكلام لأنه فريق كبير وبطل قارته.

وأكد المدير الفني للأهلي أن فريق بالميراس لديه مزايا  كثيرة فهو مكتمل الصفوف، ويبدأ مشوار البطولة من الدور نصف النهائي مباشرة وهذا ما يثير الدهشة بتميز بعض الفرق عن بطل إفريقيا ولكن علينا أن نلعب وفقا لظروفنا.