الثلاثاء 21 مايو 2024

محمد أبو جبل: «الحضري كان بيدربني وأنا عندي كورونا»

ابو جبل والحضري

ملاعب الهلال7-2-2022 | 23:20

حامد محمود

أكد حارس المنتخب الوطني محمد أبو جبل، أن عصام الحضري مدرب حراس المرمي، كان يدربه أثناء إصابتهما بكورونا، ضاحكًا: " الحضري مش بيغير سيستمه".

وأضاف في لقائه مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "إم بي سي مصر" أنه لم يصب بأي أعراض كورونا رغم إيجابية المسحات وكذلك أيضًا الحضري، لم تظهر عليه أي أعراض.

وتابع: "إحنا كنا بنتمرن وبنعمل مسحة الصبح ومسحة بالليل علشان عايزين نلحق الفرقة.. وفي آخر يوم ليا عملت 4 مسحات في نفس اليوم وكانوا بيطلعوا سلبي".

وأشار إلى ان الاتحاد الإفريقي لديه جهاز يكشف نسب كورونا في الجسم حتى وإن كانت بسيطة جدًا، علشان كده قعدت لحد الساعة 11 بالليل علشان أوصل للنسبة الصح.. ولو ما كانتش النسبة دي طلعت ما كنتش روحت البطولة". 

وأوضح أبو جبل في بداية لقائه، إن نجم المنتخب الوطني محمد صلاح، قال له إن ساديو ماني نجم منتخب السينغال سيسدد ضربة الجزاء باتجاه اليمين، كما أشار إلى أنه رد على صلاح وقال له: "أنا مذاكره كويس وعارف ان هيشوط يمين"، مضيفًا: "صلاح لما حط ايده على فمه قال لي ساديو ماني هيجي ورايا دلوقتي وأنا قولت له خلاص ده جه".

وأضاف: "ساديو قال لي أنا هشوط يسار.. وصلاح قال له هنشوف (أبو جبل) هيعاقبك"، مشيرًا إلى أن ساديو ماني سدد الضربة يمين كما قال محمد صلاح.

وقال أبو جبل، إن زجاجة المياه التي حيرت العالم، سجل عليها أسماء لاعبي منتخب الكاميرون الذين سيسددون ضربات الترجيح، ولفت الانتباه إلى أن عصام الحضرى مدرب حراس المنتخب هو صاحب الفكرة.

وأضاف أن الأوراق الملصقة على الزجاجة شملت كل تفصيلة حتى وإن كانت صغيرة تتعلق باللاعب والاتجاهات المحببة لديه لتسديد الضربة، كما أشار نجم المنتخب الوطني، إلى أن الجهاز الفني على قدر عال من الحرفية، واهتم بكل تفصيلة في الملعب لتحقيق الفوز على الخصم.