الجمعة 10 مايو 2024

اتحاد مراكز شباب مصر يعقد الورشة الأولى لاستراتيجية التطوير 2025

الاتحاد العام لمراكز الشباب

ملاعب الهلال8-2-2022 | 12:42

وكالات

عقد الاتحاد العام لمراكز شباب مصر بالتنسيق مع الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية، أولى ورش العمل وجلسات الاستماع الخاصة باستراتيجية قصيرة المدى لتطوير مراكز الشباب 2025، وذلك لتطوير الأنشطة والبرامج والآداء الإداري بمراكز الشباب بمختلف محافظات الجمهورية، وتوحيد الجهود وتكامل الأدوار داخل مراكز الشباب.

وأوضحت وزارة الشباب والرياضة - في بيان اليوم الثلاثاء - أن الورش تأتي في إطار توجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة نحو تطوير مراكز الشباب وفق رؤى حديثة وفي إطار تحويل مراكز الشباب لمراكز خدمة مجتمعية وذلك بمركز التعليم المدني بالجزيرة.

وتناولت الورشة تكليفات وتوجيهات وزير الشباب والرياضة نحو تنظيم العديد من جلسات الحوار مع الجهات الرسمية ومنظمات المجتمع المدني والكيانات الشبابية من منطلق مبدأ الشراكة والمشاركة لصياغة استراتيجية تطوير مراكز الشباب في مراحلها الأولى، والتي ترتكز على أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030، والاستراتيجية الوطنية للشباب والنشء.

وطرح وكلاء وزارة الشباب والرياضة ومديري العموم العديد من الإضافات والتعليقات والملاحظات والتي من شأنها صياغة الاستراتيجية بالشكل الأمثل.

Dr.Radwa
Egypt Air