الإثنين 29 ابريل 2024

المؤبد لقاتل مواطن بسبب خلافات مالية في مدينة نصر

المتهم

الجريمة8-2-2022 | 13:22

فيفيان محمود

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس بمعاقبة عامل بالسجن المؤبد بتهمة قتل مواطن نشبت بينهما مشاجرة بسبب خلافات مالية بينهما في مدينة نصر صدر الحكم برئاسة المستشار علاء الدين سليمان شوقى، وعضوية المستشارين عماد الدين عيسى، ومصطفى أبو قورة الرئيسين بمحكمة استئناف القاهرة، وبحضور عمر طارق وكيل النيابة، وأمانة سر محمد طه.

كشف قرار الإحالة قيام المتهم سالم . ع بقتل المجني عليه عمرو .م من غير سبق إصرار أو ترصد بأنه وعلى إثر مشاجرة بينهما صعد مسرعا لمسكنه وأحضر سكينا وقام بالنزول له مرة أخرى وحال رؤيته سدد له طعنة قوية استقرت ببطنه فأحدثت به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية المرفق بالأوراق والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات، وأشار قرار الإحالة إلى حيازة المتهم سلاح أبيض سكين دون مسوغ من الضرورة المهنية أو الحرفية على النحو المبين بالتحقيقات وتضمنت شهادة الشهود.

حيث قال الشاهد الأول أحمد حسين ، كهربائي شهد انه وحال مروره بالشارع محل الواقعة أبصر المجني عليه والمتهم يتشاجران حال إحراز الأخير سلاح أبيض سكين وقام بطعنه به فسقط المجني عليه على إثرها أرضا وعقب ذلك لاذا المتهم بالفرار وقال الشاهد الثاني والد المجني عليه محمد علي، فرد أمن شهد بأنه وأثناء تواجده بمنزله حضر إليه بعض الأهالي وأخبروه بإحداث إصابة نجله وعلى إثره قام بنقله إلى المستشفى وأثناء ذلك فارق الحياة.

وأضاف أنه يتهم المتهم بإحداث إصابة نجله قاصدا من ذلك قتله الشاهد الثالث، معاون مباحث مدينة نصر شهد أنه بإجرائه تحرياته السرية السرية حول الواقعة توصلت إلى نشوب مشاجرة بين المجني عليه والمتهم بسبب خلافات مالية بينهما قام على إثرها الأخير بالتعدي بالصعود إلى مسكنه وأحضر سكين وتوجه للمجني عليه وسدد له طعنة بيسار بطنه نقل على إثرها إلى المستشفى وأودت تلك الإصابة بحياته.

Dr.Randa
Dr.Radwa