الأربعاء 2 اكتوبر 2024

مدرب كريستال بالاس: جوارديولا كان يمنعني من الذهاب إلى «الحمام»

2-7-2017 | 10:44

تحدث المدير الفني رونالد دي بوير مدرب كريستال بالاس الإنجليزي الجديد، عن بيب جوارديولا قائد مانشستر سيتي وبرشلونة السابق، واصفا إياه بأنه الأفضل في التاريخ.

وقال دي بوير في تصريحات صحفية صباح اليوم: "لا يوجد مجال للشك أن بيب سيُطوّر مانشستر سيتي في الموسم القادم.. أقول ذلك لأني أتحدث عن المدرب الأفضل".

وأضاف دي بوير:"يُغيّر غوارديولا مُجريات المباراة وترى فريقه يلعب بشكل مُميّز، يُشاهد الناس عامةً فرق بيب ويقولون 'رائع”، أريد أن أشاهد هذا الفريق".

وأكمل دي بوير: "في فترته مع برشلونة، كنت أخشى الذهاب لدورة المياه أثناء المباريات لكي لا أُفوّت مشاهدة لقطة رائعة أو لعبة استثنائية".

واستطرد قائلا: "يستطيع غوارديولا نقل مانشستر سيتي لذلك المستوى، سيذهب جمهور مانشستر سيتي لملعب الاتحاد لمشاهدة مستويات عالية."

وفي سياق متصل دي بور: "قد لا تكون النتائج دائمًا رائعة ولكن الجمهور يعي أنه سيشاهد فريقًا يُقدّم كرة قدم جميلة، ويفعل كل ما بوسعه للفوز بالمُباراة".

وحول الدفاع قال دي بوير: "من الممكن أن تستقبل شباكهم ولكن الجمهور سيستمتع بمُشاهدة هذا الفريق على أرض الملعب".

ويُضيف دي بوير:"نعم، مانشستر سيتي سيحظون بموسمٍ أفضل، ستتحدث الناس لعقود عن فريق جوارديولا مع برشلونة، وبإمكان بيب تكرار ذلك في مانشستر سيتي".

أكد دي بور: "لا أعتقد بأن الناس ستتذكر نهائي اليورباليج بين مانشستر يونايتد وآياكس، إنه من السهل أن تلعب بخمسة مدافعين وبخط دفاع متراجع جدًا".

وأوضح: "لعب برشلونة بأصعب طريقة وتمكنوا من الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، يقول الناس بأن دفاع برشلونة كان ضعيفًا، ولكن ذلك ليس صحيحًا".

واختتم دي بور: "لعب برشلونة بأسلوب خاص، ونال به  إعجاب الجمهور والمُتابعين. وسيتمكن جوارديولا من تكرار ذلك مع مانشستر سيتي".