الجمعة 21 يونيو 2024

مدرب تشيلسي: غياب «توخيل» أمام الهلال السعودي تحدٍ له

زولت لوف

ملاعب الهلال8-2-2022 | 17:48

مصطفى القصص

كشف زولت لوف مساعد مدرب تشيلسي، آخر استعدادات البلوز، لمواجهة نظيره الهلال السعودي في نصف نهائى كأس العالم للأندية المقامة في الإمارات حتى 12 فبراير الجاري.

وقال "لوف"، في المؤتمر الصحفي التقديمى للمباراة: " تابعنا الهلال جيدا، فريق قوي ويلعب له عدد من اللاعبين الذين نعرفهم، ونتوقع مباراة صعبة غدا، مدرب الهلال معروف بالنسبة لنا ويملك كفاءة عالية، كذلك الفريق يملك بيريرا الذي سبق أن سجل علينا، ولديهم أيضا ماريجا وإيجالو، يجب أن نؤمن مرمانا في البداية".

وعن إمكانية سفر توماس توخيل سفره يوم الجمعة؟ أجاب: "سوف يتبع القواعد الحكومية ويتم اختباره كل يوم ونأمل أن يكون التالي سلبيًا حتى يتمكن من السفر بأسرع ما يمكن والاستمتاع بالمجموعة، لدينا محادثات ومكالمات فيديو ونمنحه الشعور بأنه معنا، نحن بحاجة إلى دعمه المطلق، إنه متواجد 24 ساعة."

وأكد مساعد مدرب تشيلسي:" نحن هنا للتويج بكأس العالم، وتوخيل سينضم إلينا حال كان فحصه سلبيا".

وأشار إلى أنه من المحتمل أن يبدأ زياش أساسيا غدًا، هو لاعب مهم بالنسبة لنا ونعتمد عليه بشكل كبير، جيمس لن يلعب لقاء الغد، وميندي سيصل اليوم إلى أبوظبي، سنفحصه ونقرر بعدها إمكانية مشاركته غدا".

وتابع: "ميسون ماونت يتحسن كل يوم، سنرى كيف يتحرك ويشعر اليوم ، ونتخذ القرار الأخير غدًا."

وأضاف: "كان لدينا مباراة صعبة في الكأس مع 120 دقيقة ورحلة طويلة هنا، يجب أن نستخدم اليومين الأولين للتعافي وببطء، اليوم نحن مستعدون للتدريب والمباراة، بفارق أربع ساعات، لا يستطيع اللاعبون النوم جيدًا، فهم بحاجة هذه المرة للعب المباراة."

واختتم تصريحاته: "توماس هو المدرب الذي يحب أن يكون مع فريق يتمتع بالطاقة، قد يكون من الصعب جدًا عليه الجلوس أمام التلفزيون بكل المشاعر، إنه تحدٍ جديد بالنسبة له أيضًا، وعليه التعامل معه".

الاكثر قراءة