الإثنين 6 مايو 2024

محمد رمضان يكشف تصدر "باي باي ثانوية" المركز الثالث عالميًا (فيديو)

محمد رمضان

فن8-2-2022 | 22:17

حسام يونس

تصدرت أغنية "باي باي ثانوية" للفنان محمد رمضان، التريند رقم واحد، عبر موقع نشر الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، حيث حققت نجاحًا كبيرًا، ووصلت نسبة مشاهدتها نحو 994 ألف مشاهدة، وهي وهي من كلمات إسلام شندي، وألحانه وتوزيعه، وإخراج ياسر سامي.

وأعلن محمد رمضان أن أغنيته الجديدة "باي باي ثانوية"، تصدرت المركز الثالث على العالم، بعد أقل من 24 ساعة من طرحها، وذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وكتب قائلًا: "الحمد لله رب العالمين أغنية مصرية ال٣ ع العالم في اقل من ٢٤ساعة باي باي ثانوية على تريند يوتيوب ثقة في الله ١ ".

وتقول كلمات الأغنية: «كنت فاكرها سيجارة عادية.. لكن طلعت سيجارة محشية.. ولاد الحرام عملوها تاني فيا.. وانا عندي بكره امتحان ثانوية.. عملوها فيا ضحكوا عليا.. ودماغي فجأة لفيت بيا.. كان نفسي انجح في الثانوية.. امي هتجبلي عربية.. لو جيبت ٨٠ ٪ بسيجارة منهم قضوا عليا.. خربوها ولاد المؤذية انا شايف افلام هزلية.. حواليا شلة حرامية.. انا حواليا شله حرامية عيال مش ميه ميه.. انا حواليا شله حرامية ولاد مؤذية.. انا حواليا شله حرامية باي باي ثانوية.. انا حواليا شله حرامية مفيش عربية».

وفى سياق آخر، يواصل محمد رمضان  تصوير مشاهده في مسلسله الجديد "المشوار"، المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل 2022، والذي يجسد فيه شخصية «ماهر»، وهو تاجر آثار يقع في حب دينا الشربيني، ويطارده المقدّم علاء، الذي يجسّد دوره أحمد مجدي، طوال أحدث المسلسل.

وكان محمد رمضان، قال خلال بث مباشر عبر "إنستجرام"، إنه بالفعل أنهى التحضيرات لعمل سينمائي جديد، ومن المقرر أن يبدأ تصويره بعد الانتهاء من تصوير مسلسل المشوار المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل 2022.

وأضاف: "شهر رمضان هذا العام سيأتي مبكرًا لذلك لا أستطيع أن أعمل في الفيلم والمسلسل معًا، وقررت تأجيل العمل في الفيلم حتى أنتهي من المسلسل".

وأشار إلى أنه يركز حاليًا في تصوير المسلسل، وإلى جانب ذلك يحضر لأغنياته، مضيفًا أنه يستعد خلال الفترة المقبلة لعمل ألبوم سيحتوي على 18 أغنية، منها 6 أغنيات مع نجوم عالمين، وأنّ الشركة المنتجة هي شركة عالمية، وفضّل عدم الكشف عن تفاصيل أخرى.

Egypt Air