الأربعاء 26 يونيو 2024

يسرا بعد تعافيها من كورونا: ممتنة لكل بني آدم كان فاكرني بدعوة حلوة

الفنانة يسرا

فن9-2-2022 | 01:01

حسام يونس

وجهت الفنان يسرا، رسالة شكر، لكل من دعمها أثناء مرضها، كما أعلنت تعافيها من فيروس كورونا، وعودتها لتصوير مسلسلها الجديد «أحلام سعيدة»، المقرر عرضه في رمضان 2022.

ونشرت يسرا، صورة جديدة من أحدث ظهور لها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلقت قائلة: «أنا ممتنة جدًا لكل بني آدم كان فاكرني بدعوة حلوة، وكانت سبب إني أرجع تاني لشغلي وأخف بعد توقف لمدة عشرين يوم.. ألف حمد وشكر ليك يا رب على نعمة الصحة والعافية، الحمد لله وشكرًا ليكم جميعًا على الدعاء والسؤال.. بحبكم من كل قلبي وربنا يخليكم ليا ويبعد عنكم الشر».

وتعد هذه الإصابة الثانية لـ يسرا بفيروس كورونا، حيث أصيبت به في شهر ديسمبر من العام الماضي، وتعافت بعد فترة.

ويعد اسم «أحلام سعيدة» مؤقتًا للعمل، ومن المقرر أن تستقر الجهة المنتجة خلال الفترة المقبلة على الاسم النهائي للعمل.

ويشارك ببطولة "أحلام سعيدة"، إلى جانب يسرا، كل من: «غادة عادل، نبيل نور الدين، مي كساب، ونور محمود»، من تأليف هالة خليل، وإخراج عمرو عرفة.

ويذكر أن الفنانة يسرا، خاضت السباق الرمضاني الماضي 2021، في مسلسل "حرب أهلية" وتدور أحداثه حول طبيبة التجميل "مريم" التي تعانى من انهيار حياتها الأسرية بسبب اهتمامها بعملها على حساب عائلتها، فتحاول استرجاع ما خسرته بكل الطرق الممكنة.

مسلسل "حرب أهلية" من بطولة «يسرا، باسل خياط، جميلة عوض، أروي جودة، مايان السيد، رشدي الشامي، سينتيا خلفية، من تأليف منة القيعي وأحمد عادل، لمي كتكت، يوسف عمر، ميريت عمر الحريري، محمود حجازي، شيرين رضا، برلنتي فؤاد، خالد صالح سليم، عمرو صالح»، وإخراج سامح عبد العزيز.

الاكثر قراءة