الجمعة 10 مايو 2024

بعد عودتها لـ حسام حبيب.. شيرين عبد الوهاب تتصدر التريند

عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

الهلال لايت 9-2-2022 | 10:58

إسراء خالد

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب التريند بعد خبر عودتها إلى زوجها حسام حبيب بعد انفصال دام قرابة الشهرين، وذلك وفقًا لما أعلنه المنتج الفني يوسف دندش. 

شيرين عبد الوهاب

أعلن المنتج الفني يوسف دندش عودة الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى حسام حبيب، بعد تصفية الخلافات التي وقعت بينهما الفترة السابقة، موضحًا أنه علم ذلك حين ما أجرى اتصالا مؤخرا بشيرين وفوجئ برد حسام حبيب عليه.

ووجه دندش مباركته وتحيته لهما على تصالحهما، واصفهما بالصديقين العزيزين، ونفى الأخبار المتداولة حول أنه يعمل مدير أعمال للفنانة شيرين عبدالوهاب، مؤكدا أن ما يربطهما هو صداقة واحترام متبادل، خاصة أنه يعتز بالتعاون معها كمنظم حفلات فقط.

أقرأ أيضًا:

عودة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

رانيا محمود ياسين عن عودة شيرين لزوجها حسام حبيب: «أخبار تفرح»

 

انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وفي وقت سابق، الفنانة شيرين عبد الوهاب أعلنت انفصالها عن زوجها حسام حبيب، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعى للخوض فى تفاصيل حياتها الشخصية، وأن الانفصال حدث فى هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب، وكل ما ورد من أخبار فى هذا الشأن لا أساس له من الصحة وأنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب.

أغنية سيدنا القماص

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب أعلنت عودتها إلى ساحة الفن، قائلًة: أنا رجعت خلاص وجاهزة ومش هخلي حاجة تعطلني، كل خسارة وليها تمن.. أنا دلوقتي ببني شيرين جديدة مش محتلة ومش مستعبدة.. ولا هقبل أكون كده تاني".

وطرحت أغنية «سيدنا القماص» التي أثارت جدلا واسعا نتيجة لكلماتها الجريئة، إذ صرحت شيرين عبد الوهاب أن كلمات الأغنية تعبر عن حالها.

وتقول كلمات الأغنية "سيدنا القماص اللي بيزعل ويشهد ناس.. قال بسم النبي حارسه وصاينه عامل حساس رافع مناخيره لفوق والباقي يولع بالجاز.. ولا عنده عزيز ولا غالي ولا بيعز عزاز"

عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

يشار إلى أن الفنانة رانيا محمود ياسين، عبرت عن سعادتها بعودة الفنانة شيرين عبدالوهاب إلى زوجها الفنان حسام حبيب.

ونشرت رانيا، صورة تجمع الثنائي معًا، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي، إنستجرام، وعلقت قائلة: "الواحد بيفرح لما بيلقي أخبار تفرح على فيس بوك كفايا اخبار وحورات مقرفه الحمد الله".

Dr.Radwa
Egypt Air