الأحد 19 مايو 2024

موعد حلقة محمد أبو جبل في معكم منى الشاذلي .. صور

موعد حلقة محمد أبو جبل في معكم منى الشاذلي

الهلال لايت 9-2-2022 | 14:34

إسراء خالد

اقترب موعد حلقة محمد أبو جبل في برنامج معكم منى الشاذلي المذاع على قناة CBC، ويترقب جمهور أبو جبل تلك الحلقة التي سيصف بها اللحظات الصعبة التي شهدها في مشواره حتى جاءته فرصة حراسة مرمى منتخب مصر في بطولة إفريقيا.

موعد حلقة محمد أبو جبل في معكم منى الشاذلي

يتم إذاعة حلقة محمد أبو جبل في معكم منى الشاذلي مساء يوم غد الخميس الساعة 9 مساءً على قناة CBC، وذلك وفقًا لما أعلنته الصفحة الرسمية لبرنامج معكم مني الشاذلي.

أقرأ أيضًا:

أبو جبل عن تألقه فى أمم إفريقيا: «ترتيب ربنا مافيش أحسن منه»

زوجة «أبو جبل» تتصدر التريند لليوم الثاني على التوالي

 

حلقة محمد أبو جبل في معكم منى الشاذلي

من المترقب أن يحكي أبو جبل خلال اللقاء مع منى الشاذلي عن اللحظات الصادمة التي مرّ بها في مشواره، ودفعته للصبر والتحمل والانتظار إلى أن جاءته فرصة حراسة مرمى منتخب مصر في بطولة إفريقيا.

كما سيتحدث عن اللحظات الصعبة في تصديه لضربات الجزاء خلال البطولة، وسر الزجاجة التي أعدها له مدربه عصام الحضري، بالإضافة إلى تصريحاته عن الحكم بكاري جاساما، حكم مباراة مصر والكاميرون في أمم إفريقيا.

زوجة ابو جبل

من المتوقع أيضًا أن يكشف نجم المنتخب المصري حقيقة انفصاله عن زوجته، سمارة يحيى، إذ أثير الجدل حول انفصال سمارة يحيى عن أبو جبل ديسمبر الماضى، بعدما حذف حارس المنتخب الوطني صورة تجمعه مع زوجته، وقام بإلغاء المتابعة لها، بالإضافة إلى قيامها بإلغاء المتابعة له.

أبرز المعلومات عن زوجة أبو جبل

أثارت سمارة يحيى فضول الجمهور بعدم تعليقها على تألق زوجها محمد أبو جبل في بطولة نهائي أمم إفريقيا 2021، بالإضافة إلى عدم تعليقها على الإصابة التي تعرض لها أبو جبل خلال البطولة؛ مما ساهم في تزايد معدلات البحث عنها.

وتزوجت سمارة يحيى حارس المنتخب الوطني، محمد أبو جبل، في أبريل 2021 ونشر الثنائي العديد من صور حفل الزفاف الذي اقتصر فقط على حضور أسرة العروسين، وذلك نتيجة التداعيات التي فرضتها جائحة كورونا، وإليكم أبرز المعلومات عنها:

  • ولدت سمارة يحيى عام 1992، أى تبلغ من العمر الآن 30 عاما.
  • فازت بلقب ملكة جمال الجزائر 2018 والعرب فى مسابقة أقيمت بمصر فى عام 2019.
  • حصلت سمارة يحيى على بكالوريوس في التجارة والتسويق.
  • أصرت على استكمال دراستها في أكثر من دولة خارج الجزائر بينها إنجلترا، ثم سافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية ودرست فنون الاتصالات.
  • بدأت رحلتها مع عالم الموضة والأزياء وانضمت إلى مسابقة ملكة جمال العرب التي أقيمت في مصر عام 2019، وتوجت بها لتبدأ رحلتها مع مجال تسويق مستحضرات التجميل، سعيًا لإعداد خط إنتاج خاص يحمل اسمها.