السبت 18 مايو 2024

«مات من البرد».. ننشر نص التحريات في واقعة العثور على جثة مشرد داخل مبنى مهجور بالوراق

العثور على جثة مشرد داخل مبنى حكومى مهجور بالوراق

الجريمة9-2-2022 | 18:25

ابراهيم محمد

تنفرد بوابة «دار الهلال» بتفاصيل واقعة العثور على جثة شاب، مساء أمس الثلاثاء، أعلى سطح مبنى حكومي مهجور، بجوار مبنى الحى القديم "الإسكان"، أمام قسم شرطة الوراق بمحافظة الجيزة.

وتبين من الفحص والمعاينة التي أشرف عليها المقدم هاني مندور رئيس مباحث قسم شرطة الوراق، أن الجثة لشاب عثر عليها الأهالي أعلى سطح مبنى مهجور بجوار الحى القديم ولا يوجد بها أي إصابات وأن سبب الوفاة هو البرد الشديد الذى تعرض له الضحية.

وبتكثيف التحريات تبين أن الجثة لشاب مريض عقلي يدعى أحمد عادل عرفة خليفة ١٨ سنة، ومقيم بحي الوراق، ومعروف بين أهالي منطقة بشارع التل بوراق العرب باسم "أحمد فرعون"، ويعانى من مرض عقلي جعله مشرد في الشوارع، ويتنقل بين المنازل المهجورة بالحي للإقامة فيها بين الحين والآخر.

وأضافت التحريات أن الشاب توفى منذ ١٠ أيام، أثناء إقامته خلسة أعلى المبنى المهجور، كما اتخذ الضحية سطح المبنى مسكنا له في عراء هذا البرد الشديد ما أدى إلى وفاته من تلك الفترة.

وباستدعاء عمه، تعرف على جثة ابن شقيقه ،مؤكدا انه كان مختل عقليا ويترك المنزل بالشهور ولا يعلمون عنه شيء، ويعانى من إهمال شديد من قبل والده، تم إخطار النيابة التي صرحت بدفن الجثة لعدم وجود شبهة جنائية، وتسليم الجثة لأسرته، وتم دفنها مساء أمس.

ونفى مصدر أمني مسئول ما تردد بين الأهالي، بالعثور على أكثر من جثة داخل المبنى، مؤكدا أنه لم يتم العثور إلا على جثة واحدة وهى لشاب مشرد ولا توجد أي شبهة جنائية، وأضاف أن الضحية توفى نتيجة البرد الشديد بعد أن اتخذ سطح المبنى مكانا للنوم.

وكانت بوابة دار الهلال، انفردت بالنشر فور عثور أهالي حي الوراق بمحافظة الجيزة، مساء أمس، على جثة مجهولة لشاب يبلغ من العمر ١٨ عاما داخل مبنى مهجور بجوار حي الوراق القديم أمام قسم شرطة الوراق.

الاكثر قراءة